• الرؤية

تتمثل رؤية مكتب ضمان الجودة وتقييم الاداء في “أن تكون جامعة سبها متميزة ومبدعة في ممارسات الجودة الأكاديمية والإدارية حسب معايير المركز الوطني لضمان الجودة وكدلك المعايير الدولية بما يضمن توفير تعليم مميز للطلبة”

  • الرسالة

تتمثل رسالة المكتب في “العمل مع الجامعة على توفير بيئة تعليمية وتعلمية ملائمة لكل من الطلبة وهيئة التدريس والموظفين ضمن معايير مركز ضمان الجودة والمعايير الدولية”.

  • الأهداف

  1. وضع الاستراتيجيات الشاملة للجامعة المتعلقة بضمان الجودة وذلك بالتعاون مع اللجنة العليا للجودة بالجامعة.
  2. متابعة تنفيذ استراتيجيات الجامعة والكليات والمراكز والادارات التابعة لها وذلك بالتعاون بين الكليات والمراكز والادارات المختلفة.
  3. مراجعة وتحديث وتطوير خطط عمل الكليات.
  4. دعم عمليات ضمان الجودة و تنمية التزام الوحدات الأكاديمية والإدارية بتحسين الجودة في الجامعة.
  5. العمل على متابعة وتطبيق وتقييم معايير الجودة.
  6. ترسيخ مفهوم ضمان الجودة لدى العاملين في الجامعة ليصبح ممارسة يومية.
AR