حملة جامعة سبها لمكافحة (فيروس كورونا) في خطوة احترازية، ووقائية

الاعلانات
حملة جامعة سبها لمكافحة (فيروس كورونا) في خطوة احترازية، ووقائية
حملة جامعة سبها لمكافحة (فيروس كورونا) في خطوة احترازية، ووقائية

حملة جامعة سبها لمكافحة (فيروس كورونا) في خطوة احترازية، ووقائية

جامعة سبها حملة بعنوان

جامعة سبها فيروس كورونا احترازية ووقائية

حملة جامعة سبها لمكافحة (فيروس كورونا). في خطوة احترازية، ووقائية، من الخطوات الفاعلة، والمهمة، التي يحسب لها الكثير من : الفضل، والشكر، والتقدير في الجانب الطبي. بدأت جامعة سبها حملة التعقيم، والتطهير ضد الوباء العالمي : (فيروس كورونا) منتصف شهر (3)مارس. وشملت هذه الحملة : تعقيم مؤسسات الجامعة، وتطهير مرافقها كافة من : كليات، وإدارات، ومراكز، وأقسام، ومكتبات.وشرعت الجامعة في توزيع المستلزمات الطبية على منتسبيها للتصدي لهذا الفيروس، مثل : القفازات، و الكمامات، وغيرها من الأمور الوقائية التي تساعد الفرد على مواجهة هذا الفيروس.وتأتي هذه الحملة ضمن البرنامج الطبي، التثقيفي الذي أعدته الجامعة. لتوعية أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والطالبات، والموظفين، والموظفات، بمخاطر الإصابة بهذا المرض، وتفاديه، وتجنبه، وطرائق الوقاية منه، ونشر ثقافة الوعي الصحي بين منتسبي الجامعة كافة. جامعة سبها فيروس كورونا احترازية ووقائية.

الجهة: ا   جامعة سبها || مكتب:شؤون المجلس | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز:

712632960

البريد الالكتروني :

    الإسم (required)

    البريد الالكتروني (required)

    الموضوع

    النص

    حول الجامعة

    تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

    حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية.

    اترك تعليقاً

    #IinformMyself