متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة الثانوية جامعة سبها

الاعلانات
متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة

متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة الثانوية جامعة سبها

متاللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة الثانوية

وانطلقت الامتحانات يوم الأحد الماضي الموافق ( 18- أغسطس-2019م ) في كلية العلوم

، وقد سارت الأمور التنظيمية على أحسن ما يرام، وكانت الأجواء جميلة جداً، تجاوب فيها معظم الطلبة مع لجان المراقبة بخصوص الانضباط والنظام واحترام الجميع للوائح والقوانين والقرارات التي تحكم سير الامتحانات وفقاً للقواعد والضوابط المعدّة لها سابقاً.

وقد سادت قاعات الامتحان الكثير من التفاؤل والرضا والاطمئنان من الطلاب والطالبات وبدا هذا الأمر واضحاً وجليا في ملامح وجوههم.

وأبدت لجان المراقبة المكلفة بمتابعة الامتحانات رضاها التام عن الوضع بشكل عام وكانت الانطباعات والآراء إيجابية ورائعة جداً، الأمر الذى يبشر ببداية وظهور جيل جديد من أبنائنا الطلاب والطالبات لرفع مكانة الجامعة ورايتها عالياً بين الجامعات.

من خلال متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة زار السيد : (رئيس جامعة سبها) مدينة :(وادي الشاطئ)

في ساعات الصباح اﻷولى من يوم الاثنين الموافق (26/8/2019) في زيارة استهدفت مناطق : (براك ، وتامزاوا ، ومحروقة). وكان في رفقة رئيس الجامعة أعضاء من اللجنة المركزية العليا. ويكمن الغرض الرئيسي من هذه الزيارة في النقاط اﻵتية : 1-متابعة سير الامتحانات من كثب. 2-الاطمئنان على الطلاب والطالبات ، ومدى تجاوبهم مع اﻷسئلة . 3-الاطلاع على الوضع اﻷمني داخل قاعات الامتحان وخارحها. 4-معالجة الصعوبات والعراقيل إن وجدت. 5-معرفة كل ماهو جديد من طرف لجان الماقبة والمشرفين. 6-الوقوف على أبرز المستجدات ، ومناقشتها مع أهل الاختصاص. وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى ، عادت اللجنة إلى مكانها المعهود ، وفي جعبتها : الرضا الكامل ، والانطباع الجيد ، واﻵراء الحسنة ، بخصوص الامتحانات التي تستضيفها المناطق المذكورة آنفا… #مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

(متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة الثانوية مدينة :(غدوة

(زار السيد ( الكاتب العام ) و ( المسجل العام ) لجامعة سبها ، منطقة (غدوة) ضمن جولة تفقدية  ، لمتابعة الامتحانات النهائية لطلبة الشهادة الثانوية  للعام الدراسي: (2018-2019م

.والتقى السيدين بالسيد:( أحمد ميلاد أحمد راسم ) رئيس لجنة الامتحانات في المعهد العالي للمهن الشاملة  وذكر رئيس اللجنة  في تقريرة المقدم إلى (الكاتب العام )و (المسجل العام ) ذكر معلومات شاملة بخصوص سير الامتحانات . :وجاءت هذه المعلومات على النحو الآتي

  1. عدد طلاب القسم الأدبي بنين =2
  2. عدد طالبات القسم الأدبي بنات= 7
  3. عدد طلاب القسم العلمي بنين= 11
  4. عدد طالبات القسم العلمي= 14
  5. عدد الطلبة (التكميلي)= 33

 

ضمن متابعة مركز اﻹعلام الجامعي لامتحانات الشهادة الثانوية يوم اﻷحد الموافق (25/8/2019)

زار أعضاء من المركز القاعة الدراسية في بيت الطالبات (البركولي) ؛ للاطمئنان على سير الامتحانات فيما يتعلق : بلجان المراقبة ، والطلبة ، والمشرفين ، والمسؤولين…..إلخ. ولليوم السابع على التوالي ، تعد نسبة الحضور جيدة لجميع الفئات منذ بداية الامتحانات (18/8/2019) . هذا ، ولم تسجل اللجنة المركزية الرئيسية أية شكاوى ، أو خروقات أمنية تذكر … #مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

متابعة مركز اﻹعلام الجامعي لامتحانات الشهادة الثانوية)

ضمن استمرار امتحانات الشهادة الثانوية في مدن (جنوبنا الحبيب) تابع مركز اﻹعلام في مدينة : (الشويرف) سير الامتحانات ، حيث قدمت (لجنة المراقبة الفرعية) إلى المركز معلومات وافية لتوضيح أبرز اﻷمور المهمة والمتعلقة بهذا الشأن ، وهي : 1-مكان الامتحان : (ثانوية الشويرف). 2-عدد الطلبة الممتحنين من القسمين : العلمي ، واﻷدبي (69) طالبا وطالبة . 3-عدد الطلبة : (التكميلي) = (6)طلبة. 4-عدد الطلبة النازحين : (2) فقط من العاصمة (طرابلس). بالنجاح والتوفيق لجميع طلبتنا : (بنين وبنات) مع مزيد من التقدم والازدهار في حياتكم العلمية والعملية.

#مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

( تابع مركز اﻹعلام الجامعي في مدينة : (زويلة) مدينة : ( التراث والحضارة والتاريخ)

تابع سير الامتحانات في يومها السادس من شهر (أغسطس / 2019م) في كلية التربية ، وبالضبط في :(القاعة الرئيسية الكبرى) التي استقبلت : (29) ممتحنا وممتحنة ، (20) من القسم العلمي ، و (9) من القسم اﻷدبي . وأبدى الطلاب والطالبات ارتياحهم التام ؛ بشأن سير الامتحانات ،وعبر المراقبون أيضا عن سعادتهم الغامرة التي لمسوها في الطلبة جميعا ، والمتمثلة في : إظهار التعاون ، والحرص ، والجدية ، والهمة العالية… وقد سهلت هذه اﻷمور على الجميع سير الامتحانات سيرا متميزا يعكس اهتمام الطلبة والمسؤولين بمستوى التعليم… #مركز_اﻹعلام_جامعة _سبها.

.. زارت اللجنة المركزية المشرفة على الامتحانات بلدية (وادي البوانيس) وبالتحديد منطقة (سمنو)

والتي استضافت الثانويات الثلاث التابعة للمناطق(الزيغن ، وسمنو ، وتمنهنت). وضمت اللجنة : رئيس الجامعة ، والكاتب العام للجامعة ، ومدير مركز اﻹعلام الجامعي. وأقيمت الامتحانات في معهد : (سمنو) وبلغ عدد الطلبة الممتحنين من الجنسين (88) طالبا وطالبة من القسمين : العلمي واﻷدبي . واختتمت الزيارة : بانطباعات جيدة من الطلبة ، وآراء مرضية من المراقبين ، واستحسانا ورضا وقبولا تاما من اللجنة المركزية ، راجين من الله (عز وجل) للجميع التوفيق والنجاح في بقية المواد… #مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

 واكبة اللجنة المركزية المشرفة على امتحانات الشهادة الثانوية بمدينة غات سير الامتحانات في المدينة يوم الخميس الموافق (22/8/2019م).

وأبدت اللجنة إعجابها بلجان المراقبة في انضباطها، وبالطلبة الممتحنين في تهذيبهم وسلوكهم، واحترامهم لمبادئ العلم والتعليم. وأكدت اللجنة أنّ الأسبوع المنصرم انقضى من دون صعوبات أو عراقيل تذكر، ودعت اللجنة الله عز وجل أن تستقبل الأسبوع المقبل باستعداد كامل وبمعنويات عالية ومرتفعة تمكّن الجميع من إكمال الامتحانات في أحسن صورة.

ذكر الدكتور: عبدالباسط حسن رئيس لجنة المراقبة الفرعية بمدرسة الرازي أن امتحانات (طلبة المنازل) تسير بوضع ممتاز، وأن الوضع الأمني في حالة استتباب واستقرار.

وذكر الدكتور عبدالباسط حسن تفصيلاً كاملاً وشاملاً للطلبة الممتحنين جاء على النحو الآتي:

  • عدد الطلبة المستهدفين (81) طالباً.
  • عدد الطلبة الحضـــور (70) طالباً.
  • طلبة القسم العلمي (48) طالباً تغيب منهم (6) طلاب.
  • طلبة القسم الأدبي (22) طالباً تغيب منهم (5) طلاب.
  • إجمالي الطلاب الذين لم يحضروا الى الامتحان (11) طالباً.

  ــ بفضل الله تعالى وتوفيقه انتهى الأسبوع الأول من امتحانات الشهادة الثانوية بإشراف وتنظيم جامعة سبها.

وانطلقت الامتحانات يوم الأحد الماضي الموافق ( 18- أغسطس-2019م ) في كلية هندسة الطاقة والتعدين

، وقد سارت الأمور التنظيمية على أحسن ما يرام، وكانت الأجواء جميلة جداً، تجاوب فيها معظم الطلبة مع لجان المراقبة بخصوص الانضباط والنظام واحترام الجميع للوائح والقوانين والقرارات التي تحكم سير الامتحانات وفقاً للقواعد والضوابط المعدّة لها سابقاً. وقد سادت قاعات الامتحان الكثير من التفاؤل والرضا والاطمئنان من الطلاب والطالبات وبدا هذا الأمر واضحاً وجليا في ملامح وجوههم. وأبدت لجان المراقبة المكلفة بمتابعة الامتحانات رضاها التام عن الوضع بشكل عام وكانت الانطباعات والآراء إيجابية ورائعة جداً، الأمر الذى يبشر ببداية وظهور جيل جديد من أبنائنا الطلاب والطالبات لرفع مكانة الجامعة ورايتها عالياً بين الجامعات.

جامعة سبها الطاقة والتعدين جامعة سبها الطاقة والتعدين

زارت اللجنة المشرفة على الامتحانات يوم الاربعاء الموافق (21/اغسطس/2019) لامتحانات (ادري الشاطئ)

وانطلقت اللجنة في ساعات الصباح اﻷولى من هذا اليوم بمتابعة سير الامتحانات ، للوقوف على أبرز مستجدات الامتحانات.

انطلقت الامتحانات النهائية لإتمام مرحلة التعليم الثانوي في عدد من الكليات التابعة لجامعة سبها ، من ضمنها : (كلية التربية الغريفة)

التي استقبلت (397) طالبا من مختلف المدارس بالمدينة ، من بينهم : (11) طالبا من ثانوية العلوم الدينية بالمدينة ، و(94) طالبا من القسم الأدبي ، و (292) طالبا من القسم العلمي ، الذي ضم طلبة التكميلي ، وطالب (1) من طلبة المنازل . وقد أفادنا بهذه المعلومات الأستاذ : (عبدالقادر عصمان رمضان إسماعيل) رئيس لجنة كلية التربية / الغريفة

. وقال الأستاذ عبدالقادر : إن الامتحانات تسير بشكل جيد ومنظم . وقد بلغ عدد الملاحظين (25) ملاحظا ، من بينهم : (17) ملاحظا من أعضاء هيئة التدريس ، و(8) ملاحظين معيدين بالكلية ، سيمتهم : التنظيم ، والانضباط… وأضاف الأستاذ عبدالقادر قائلا : استطعنا بفضل الله تعالى في وقت قصير جدا ، التحضير للامتحانات ، وذلك بوجود عدد من أفراد الأمن ؛ لتوفير الراحة والطمأنينة والاستقرار داخل الكلية ، وذلك بعد مراسلتنا البلدية بهذا الشأن . وقد كان العمل متكاملا ومتجانسا ، ولم تواجهنا أية صعوبات أو أية عراقيل تذكر… #مركز_الإعلام_جامعة_سبها.

النارحين والامتحانات

ضمن المجهودات الجبارة ، والمساعي الحثيثة والمتواصلة ، التي تبذلها اللجنة المركزية المشرفة على امتحانات الشهادة الثانوية برئاسة الدكتور : (مسعود إمحمد الرقيق) في سبيل تأمين الامتحانات على أحسن وجه ، حيث تمكنت اللجنة المركزية بفضل الله تعالى من تأمين وتوفير مكان مناسب وملائم للطلبة النازحين من مدينة (مرزق) في بيت الطالبات (البركولي) ﻷجل أداء امتحاناتهم بوضع صحيح ومريح .
ويأتي هذا الاهتمام ضمن أولويات الجامعة للرقي بمستوى الطلبة في هذه المرحلة ، ووصولهم إلى هدفهم المنشود وهو : النجاح والتوفيق في الامتحانات ، ومن ثم التسجيل والدراسة في منبرهم العلمي العريق والمتميز : (جامعة سبها).#مركز اﻹعلام_جامعة

متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة

انطلقت عملية الامتحانات النهائية لإتمام مرحلة التعليم الثانوي في عدد من الكليات التابعة لجامعة سبها من ضمنها :كلية التربية الغريفة .

التي إستقبلت 397 طالب من مختلف المدارس بالمدينة ، من بينهم 11 طالب من ثانوية العلوم الدينية بالمدينة ، و94 طالب من القسم الأدبي ، و 292 طالب من القسم العلمي الذي يضم طلبة التكميلي وطالب واحد منازل .
هذا ما أوفانا به الأستاذ / عبدالقادر عصمان رمضان إسماعيل رئيس لجنة كلية التربية الغريفة .
صرح الأستاذ عبدالقادر إن عملية الإمتحانات تسير بشكل سلس ومنظم .
فالملاحظون البالغ عددهم 25 ملاحظ من بينهم 17 عضو هيئة التدريس و8 معيدين بالكلية ، منظمون جدا ومنضبطون .
وايضا استطعنا في وقت قصير التحضير لعملية الامتحانات وذلك بتوفير عدد من أفراد الأمن لبسط الأمن داخل الكلية ، وذلك بعد مراسلتنا للبلدية بهذا الشأن .
وكان العمل متكامل ولا توجد أية عراقيل .

أكلمت اللجنة المركزية المشرفة على سير امتحانات إتمام مرحلة الشهادة الثانوية صباح الاثنين الموافق (19-أغسطس-2019) متابعتها أداء الدور الأول لنهاية العام …الدراسي (2018_2019) بقسميها : العلمي ، والأدبي.

 تابعت اللجنة المشرفة على الامتحانات صباح اﻷحد (18/اغسطس/2019) برئاسة (رئيس الجامعة) عددا من الكليات المستضيفة للامتحانات ، وهي : كلية العلوم ، وكلية اﻵداب ، وكلية هندسة الطاقة والتعدين ، والقاعة الدراسية ببيت الطالبات البركولي ، وانطلقت اللجنة في ساعات الصباح اﻷولى من هذا اليوم بمتابعة الامتحانات ، للوقوف على أبرز المستجدات ، ومعالجة الصعوبات التي قد  تعرقل سير الامتحانات بالوضع الصحيح.

#مركز_اﻹعلام_جامعة_سبها.

مركز الامتحانات : متابعة اللجنة المركزية العليا لامتحانات الشهادة

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمركز: 712632960

البريد الالكتروني : مركز التدريب والتطوير جامعة سبها

الإسم (required)

البريد الالكتروني(required)

الموضوع

النص

حول مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها

مركز التدريب والتطوير لجامعة سبها هو مركز متخصص بكل ماله علاقة بالتدريب وبناء القدرات، وقد أنشئ المركز بموجب قرار مجلس الجامعة رقم (10) لعام 2016 ميلادية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تدريبية متعددة وذلك بالاستفادة من الامكانات العلمية والمادية (معامل – مختبرات) المتوافرة بالجامعة. يعمل مركز التدريب والتطوير بالجامعة على تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل والموظفين بالجامعة وذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات، تلبية لاحتياجات الجامعة التدريبية بهدف الوصول الى اداء افضل يساعد على تحقيق اهداف الجامعة، ويعمل ايضا مركز التدريب والتطوير بالجامعة كغيره من مراكز الجامعة، ليكون نقطة وصل مع المجتمع، والذى تسعى الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الى الاسهام في تطويره وتدريبه والتفاعل معه والنهوض بأفراده من خلال اقامة البرامج التدريبية التي تلبى حاجة سوق العمل والمجتمع.

اترك تعليقاً

#IinformMyself