مكتب الاسكان الطلابي والإعاشة

الاعلانات

 و يختص بما يلي:

  1. تجهيز و تهيئة أماكن إقامة الطلاب في البيوت الطلابية بما يخلق فيها مناخا علميا و ثقافيا مناسبا لدى الطالب، و العمل علي استمرار هذا المناخ العملي طوال العام الدراسي، و تقديم المقترحات المفيدة في ذلك.
  2. متابعة أعمال الصيانة في البيوت الطلابة، و التنبيه إلي مواقع الخلل و العطب فيها لإصلاحها من قبل الإدارة أو الجهة المختصة في الجامعة.
  3. استقبال الطلاب في البيوت الطلابية، و تمكينهم من السكن فيها وفق شروط القبول المتعمدة، و حفظ السجلات ، و إعدد الكشوف و البطاقات الخاصة بذلك وفق الشروط و التعليمات المعمول بها.
  4. الإشراف علي الطلاب في البيوت الطلابية و رعايتهم اجتماعيا، و العمل علي تنظيم الأنشطة المختلفة لهم في البيوت بالتنسق مع مكتب النشاط و الشوؤن الطلابية في الجامعة.
  5. الإشراف علي العاملين في البيوت الطلابية و ملاحظتهم من حيث مدى التزامهم بتأدية واجباتهم و تقيدهم بالشروط و الضوابط المقررة.
  6. تقديم المقرحات المفيدة لتحسن مستوى خدمات تغذية الطلاب و شروطها و أصنافها و كمياتها طبقا للواصفات العلمية و الصحية المتعارف عليها.
  7. الإشراف علي المطاعم و مخازن الأغذية و التفتيش عليها، و تدبير تجهيزاتها و الإشراف علي إعداد الوجبات بها، و اتخاذ كل ما يلزم لضمان توافر الشروط الصحية فيها، و تنظيم سبل صرف الغذاء و تغذية الطلاب و إعداد البكاقات اللزمة و غيرها.
  8. متابعة أعمال لجان التغذية و مراقبة تنقيذ شروط توريد الأغذية ، و تقديم التقارير و المقترحات اللازمة لتحسنها.

للاتصال بنا:

    الإسم (required)

    البريد الالكتروني(required)

    الموضوع

    النص

    #IinformMyself