استبيان درجة رضا طلبة الشهادة الثانوية العامة

الاعلانات
جامعة سبها اللغة العربية متطلبات الجامعة
جامعة سبها اللغة العربية متطلبات الجامعة

استبيان درجة رضا طلبة الشهادة الثانوية العامة

استبيان درجة رضا طلبة الشهادة الثانوية العامة عن أوضاع الامتحانات في الجامعة

الغرض من هذا الاستبيان  هو التعرف إلى درجة رضا طلبة امتحانات الشهادة الثانوية العامة عن الخدمات ، و أوضاع الامتحانات في جامعة سبها.

نرجو منكم تعبئة هذا الاستبيان بدقة وموضوعية. لأن  نتائجه تعتمد اعتمادا كبيرا على دقة إجابتكم ، علماً ان المعلومات المقدمة منكم ستعامل بسرية تامة ، ولن تستخدم إلا لغايات البحث العلمي فقط.

https://forms.gle/MaoEcbAfexGAGv5a6

مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بجامعة سبها-استبيان قياس مدى رضا طلبة امتحانات الثانوية العامة عن الخدمات ومناخ الامتحانات بجامعة سبها

عزيزي الطالب يهدف هذا الاستبيان إلى التعرف على درجة رضا طلبة امتحانات الثانوية العامة عن الخدمات ومناخ الامتحانات بجامعة سبها، نرجو منكم تعبئة هذا الاستبيان بدقة و…

docs.google.com

الجهة: ا مركز التدريب والتطوير  جامعة سبها || مكتب:التدريب | رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات استبيان رضا طلبة الثانوية أوضاع الامتحانات  الرجاء الاتصال بالمركز: 712632960

    الإسم (required)

    البريد الالكتروني(required)

    الموضوع

    النص

    حول مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها

    مركز التدريب والتطوير لجامعة سبها هو مركز متخصص بكل ماله علاقة بالتدريب وبناء القدرات، وقد أنشئ المركز بموجب قرار مجلس الجامعة رقم (10) لعام 2016 ميلادية بهدف ربط الجامعة بالمجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تدريبية متعددة وذلك بالاستفادة من الامكانات العلمية والمادية (معامل – مختبرات) المتوافرة بالجامعة. يعمل مركز التدريب والتطوير بالجامعة على تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل والموظفين بالجامعة وذلك من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات والتخصصات، تلبية لاحتياجات الجامعة التدريبية بهدف الوصول الى اداء افضل يساعد على تحقيق اهداف الجامعة، ويعمل ايضا مركز التدريب والتطوير بالجامعة كغيره من مراكز الجامعة، ليكون نقطة وصل مع المجتمع، والذى تسعى الجامعة من خلال تحقيق أهدافها الى الاسهام في تطويره وتدريبه والتفاعل معه والنهوض بأفراده من خلال اقامة البرامج التدريبية التي تلبى حاجة سوق العمل والمجتمع.

    اترك تعليقاً

    #IinformMyself