مكتب إدارة  الشؤون الإدارية والمالية

يختص بمباشرة كافة الأعمال الإدارية والمالية، وفقا للتشريعات النافذة، وتمارس الإدارة اختصاصاتها من خلال المكاتب التالية:-

مكتب الشؤون الإدارية، ويختص بالآتي:

  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعيين والترقية والندب والإعارة والتعاقد، وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقا للتشريعات النافذة.
  • فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين بالمركز، والمحافظة على سرية محتوياتها ،وتنظيم تداولها بين المختصين.
  • مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته.
  • القيام بأعمال الطباعة، والنسخ والتصوير والبريد المصور.
  • تحديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية؛ بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاذ إجراءات توفيرها.
  • إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب (المركز).
  • الإعداد لاجتماعات المركز .
  • القيام بالأعمال الإدارية والكتابية التي يتطلبها العمل بالمركز وذلك بإشراف مدير المركز.