يختص بمباشرة كافة الأعمال الإدارية والمالية، وفقا للتشريعات النافذة، وتمارس الإدارة اختصاصاتها من خلال المكاتب التالية:-
مكتب الشؤون الإدارية، ويختص بالآتي:
- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعيين والترقية والندب والإعارة والتعاقد، وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقا للتشريعات النافذة.
- فتح ومسك السجلات والملفات الشخصية للعاملين بالمركز، والمحافظة على سرية محتوياتها ،وتنظيم تداولها بين المختصين.
- مباشرة أعمال البريد الوارد والصادر، وتنظيم توثيقه وتوزيعه ومسك سجلاته.
- القيام بأعمال الطباعة، والنسخ والتصوير والبريد المصور.
- تحديد الاحتياجات من الأدوات والمعدات المكتبية والقرطاسية؛ بالتنسيق مع التقسيمات التنظيمية المختصة واتخاذ إجراءات توفيرها.
- إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب (المركز).
- الإعداد لاجتماعات المركز .
- القيام بالأعمال الإدارية والكتابية التي يتطلبها العمل بالمركز وذلك بإشراف مدير المركز.