مكتب ضمان الجودة

1- المشاركة في اعداد الخطة الاستراتيجية والخطة السنوية والتقارير الدورية الخاصة بالمركز.

2- توعية منتسبي المركز بمفاهيم الجودة ومعايير ضمان الجودة والاعتماد المؤسسي.

3- يخضع المركز لمعايير ضمان الجودة في حصول على الاعتماد المؤسسي من قبل جهات الاعتماد المحلية والاقليمية والدولية.

4- اقتراح ما يلزم من الأعمال التطويرية والتحسينية من المركز بناء على نواتج عمليات التقييم.

5- اعداد تقرير الأداء السنوي والشامل من واقع عملية التقييم والتوصية بما يلزم بناء على نتائجه والرفع به لا دارة المركز.

6- وضع الاليات لقياس رضى العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز .

7- التوصية بما يلزم من موضوعات والرفع بها لمدير المركز لتضمينها في البرامج التدريبية السنوية.

8- تحليل البيانات وتفسيرها احصائيا.