إجتماع مديرو مكاتب الشؤون الإدارية ورؤساء الأقسام الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز

 

مديرو مكاتب الشؤون الإدارية ورؤساء الأقسام الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز يعقدون اجتماعهم السادس للعام 202‪3م.

عقد مديرو مكاتب الشؤون الإدارية ورؤساء الأقسام الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز اجتماعهم السادس للعام الحالي 202‪3م صباح الأحد الموافق (16-7-2023م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة في الإدارة العامة للجامعة، برئاسة محمد عبدالله محمد لنقر : مدير مكتب الشؤون الإدارية بالجامعة، وبحضور أ. عبدالله سعد عبدالحفيظ : الكاتب العام للجامعة، أ. جمال ادريس المبروك : رئيس وحدة الحضور والانصراف.

ومن باب الاستعانة بتوجيهات د. مسعود إمحمد الرقيق : رئيس الجامعة، فقد وجهت إليه الدعوة للتفضل بإعطاء جملة من الملاحظات المهمة في هذا الاجتماع، وقد تضمنت ملاحظات د. الرقيق مايأتي :
(1) – تأكيد ضرورة التقيد بمتابعة الحضور والانصراف لجميع العاملين في الجامعة، واتخاد الإجراءات الإدارية، والقانونية حيال غير الملتزمين والمتغيبين والمنقطعين .
(2) – تأكيد ضرورة التقيد بتتبع التسلسل الإداري بكل مايتعلق بالمراسلات، ومنح الإجازات وغيرها.
(3) – تأكيد ضرورة التعاون مع الجهات الرقابية، وتزويدها بالمستندات والإجراءات الإدارية وفقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل.
(4) – العمل على إعداد دورات وورش عمل مكثفة بكل مايتعلق بالشؤون الوظيفية لمديري مكاتب الشؤون الإدارية ورؤساء الأقسام الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز.
(5) – تأكيد ضرورة متابعة الإجراءات الإدارية والمالية لشريحة الغفراء، و متابعتهم في أثناء تأدية أعمالهم التناوبية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمتغيبين منهم.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

Exit mobile version
Exit mobile version