جامعة سبها : ورشة عمل بعنوان (التعريف بالنشاطات الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج لجمهورية مصر).

#image_title

جامعة سبها : ورشة عمل بعنوان (التعريف بالأنشطة الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج بجمهورية مصر).

■ ضمن تعزيز مبدأ التعاون الدولي المشترك بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي داخل ليبيا وخارجها، وتبادل الخبرات العلمية بين الجامعتين ( سبها – سوهاج) نفذ مكتب الدراسات العليا بجامعة سبها، بالتعاون مع مكتب التعاون الدولي والعلاقات الثقافية بالجامعة صباح يوم السبت (27 – يوليو – 2024م) في مدرج مركز اللغات على تمام الساعة (10:00) صباحا ورشة عمل بعنوان (التعريف بالأنشطة الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج المصرية) إعداد وتقديم البروفيسور (أ.د. أحمد محمد الصغير) مستشار رئيس جامعة سوهاج للدراسات العليا والتعاون الدولي.

■ حضر الورشة رئيس الجامعة، ووكيل الشؤون العلمية، وعمداء بعض الكليات، ومديري مكاتب الدراسات العليا بالكليات، والأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

■ تهدف الورشة إلى الاطلاع على الفرص العلمية المتاحة في جامعة سوهاج، وإمكانية التعاون العلمي بين الجامعتين، وتبادل الخبرات، وإجراء البحوث المشتركة، والإشراف المشترك على رسائل الطلاب بالدراسات العليا.

■ تخللت الورشة عدد من المداخلات والاستفسارات العلمية من الحضور أجاب عنها البروفيسور الصغير موضحا الميزات والخصائص التي يمكن للطلاب الاستفادة منها.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

Exit mobile version
Exit mobile version