جامعة سبها. كلمة د.مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة في المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.

جامعة سبها.

كلمة د.مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة في المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.

■ افتتح د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس جامعة سبها المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا الذي أقيم صباح اليوم الأحد الموافق (6 – أكتوبر – 2024م)
في مدرج مركز اللغات بكلمة رحب فيها بالضيوف والزوار الأفاضل، وبالحضور الكرام، وبالمشاركين من داخل المنطقة الجنوبية وخارجها، موجها شكره وتقديره واحترامه للجميع؛ نظرا لاهتمامهم الواضح، وحرصهم الكبير على متابعة مثل هذه الأحداث العلمية القيمة، مثنيا في الوقت نفسه ثناء عطرا على كل من أسهم، أوقدم، أو كان سببا في إنجاح هذا المؤتمر الدولي في نسخته السابعة بمسماه الحالي : (المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا) .

■ بدوره، وجه د. مسعود الرقيق شكره وتقديره إلى
اللجنتين : التحضيرية والعلمية المشرفتين على المؤتمر، مثمناً عاليا الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها أعضاء اللجنتين طوال مدة الإعداد والترتيب والتجهيز لهذا الحدث العلمي الكبير.

■ من جهته، تطرق د. مسعود في كلمته إلى أنه يأمل من هذا المؤتمر الدولي العلمي الوصول إلى مخرجات واضحة ، وتوصيات نافعة، ونتائج مرضية، تكون قابلة للتطبيق والإنجاز، ومن ثم إحالة ما توصلت إليه لجان المؤتمر والمشاركين فيه على الجهات المختصة ، وأمله كبير جداً من هذه الجهات في أن تعمل بما تسلمته من مخرجات، كل فيما يخصه بحسب اهتمامه ومجاله .

■ هذا، واختتم رئيس الجامعة كلمته بدعوة الجميع إلى بذل المزيد من العطاء الدائم والجهد المستمر في سبيل تقديم ماهو أفضل على المستويين : العلمي، والمعرفي، مع تقديم شكره لضيوف المؤتمر الكرام من داخل ليبيا ومن خارجها، راجياً لهم من الله العلي القدير التوفيق والنجاح والسداد في حياتهم العلمية والعملية في قادم الأيام .

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها)

Exit mobile version
Exit mobile version