مركز الريادة والابتكار ينظم ورشة عمل تدريبية بعنوان: “التسويق الإلكتروني”.
■ في إطار سعيه لنشر ثقافة الريادة والابتكار، وتعزيز المهارات الرقمية عند الشباب والمهتمين بريادة الأعمال بهدف تمكين الشباب والطلاب من المهارات الحديثة ومواكبة متطلبات سوق العمل الرقمية،…نظم مركز الريادة والابتكار بجامعة سبها صباح يوم الأربعاء الموافق (9 – 7 – 2025م)
على تمام الساعة التاسعة صباحًا، في مقر المركز ورشة عمل تدريبية بعنوان: “التسويق الإلكتروني”
بحضور عدد من المهتمين، ومشاركين من مختلف التخصصات.
■ تهدف الورشة إلى تطوير مهارات المشاركين، وتعزيز قدراتهم على استخدام المنصات الرقمية بشكل فعّال، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات.
■ اشتملت الورشة على التعريف بأساسيات التسويق الرقمي، وأبرز أدواته وإستراتيجياته، مثل:
– الإعلانات المدفوعة.
– تحسين محركات البحث (SEO)
– التسويق عبر البريد الإلكتروني.
– التسويق بالمحتوى.
– وسائل التواصل الاجتماعي.
■ وخلال الورشة، تم تسليط الضوء على فوائد التسويق الإلكتروني أهمها:
– الوصول إلى جمهور عالمي من خلال الإنترنت من دون قيود جغرافية.
– انخفاض التكاليف مقارنة بوسائل التسويق التقليدية، مثل الإعلانات التلفزيونية أو الإذاعية أو الورقية.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).