مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

مكتب المراجعة الداخلية بجامعة سبها:

يختص مكتب المراجعة في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات؛ وفقا للوائح، والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه، ومن اختصاصاته ما يلي:

 

  1. مراجعة المستندات قبل الصرف و بعده، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
  2. مراجعة تحصيل الإيرادات، والتأكد من إيداعها في حساب الجامعة.
  3. التأكد من تطبيق القوانين، و اللوائح المالية، و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
  4. الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.

جامعة سبها

Exit mobile version