مصطلحات الترخيص

الترخيص

حقوق الطبع والنشر @ 2017. هذا مقال مفتوح الوصول يتم توزيعه بموجب شروط  والتي تسمح باستخدام غير مقيد غير تجاري والتوزيع والاستنساخ بأي وسيلة هذا العمل مُرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.

Copyright @2017. This is an open-access article distributed under the terms of the Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International License (http://creativecommons.org/licenses/by-nc-sa/4.0/) which permits unrestricted non-commercial used, distribution and reproduction in any medium 

Creative Commons Licence
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.

 

 

 

 

سياسات الإعلان

1. الإعلانات والمنشورات التجارية غير مسموح بها في مجلات جامعة سبها.

2. لا توافق جامعة سبها بصفتها ناشرًا على أي منتج أو خدمة أو وضع علامة تجارية عليها كإعلان الا بعد اذن الجامعة.

3. لا يتم المساس بالمحتوى التحريري من قبل المصالح التجارية أو المالية.

معايير الإعلان العلمي

 

في حالة وجود أي إعلانات على الورق ، يجب أن تتوافق جميع الإعلانات المقدمة للنشر مع القوانين الليبية المعمول بها وسياسة جامعة سبها ، والتي تتطلب الحصول على خطاب موافقة من جامعة سبها.

مواصفات الإعلان

يجب أن تتوافق الإعلانات المقبولة التي سيتم نشرها في مجلات جامعة سبها مع المواصفات الإعلانية ذات الصلة بموجب القانون الليبي.

حقوق النشر

يجب أن تؤخذ في الاعتبار حقوق الطبع والنشر لأي إعلانات مقبولة.