– في إطار حرص رئاسة الجامعة على تعزيز قدرة الأداء المؤسسي ومتابعة تنفيذ خططها الإستراتيجية،… ترأس د. مسعود إمحمد الرقيق، رئيس الجامعة الاجتماع النصف السنوي لمديري المراكز التابعة للجامعة، بحضور د. موسى محمد مي، وكيل الشؤون العلمية بالجامعة.
– خُصِّصت جلسة الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة ذات العلاقة بأداء المراكز وتطوير أعمالها، إذ ناقش الحاضرون تقارير الأداء خلال المدة الممتدة من الأول من (1-1) إلى (30-6) من العام الجاري (2026م) إلى جانب مناقشة الخطط السنوية للمراكز وفق اختصاصات كل مركز وأهدافه، والنظر فيما يستجد من أعمال وقضايا ذات اهتمام مشترك.
– يُشار إلى أن جامعة سبها تضم (12) مركزاً متخصصاً تمارس مهامها وفق اختصاصات محددة ولوائح تنظيمية معتمدة، بما يضمن تكامل الأدوار وتوحيد الجهود؛ لتحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها ورسالتها في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.