الجدول الدراسي باستخدام الخلايا الالية
الملخص
نحاول في هذه الورقة إيجاد حل لمشكلة الجدول الدراسي وذلك باستخدام الخلايا الاليه حيت نستعين أيضا. باستخدام مصفوفة ذات بعدين حيت نقوم في الخطوة الأولي بتوزيع المواد بشكل عشوائي داخل خلايا المصفوفة تم نطبق الخوارزمية علي المصفوفة ، نكرر الخطوة عدد من المرات ونراقب توزيع المواد داخل المصفوفة.
النص الكامل
تم إنشاؤه من ملف XML
المؤلفون
Ali. Alarabi , Khadija. Binyahmed. (2018). الجدول الدراسي باستخدام الخلايا الالية. مجلة العلوم البحتة والتطبيقية, 17(1). https://doi.org/10.51984/jopas.v17i1.129

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
في بيان موجز، تتعلق الحقوق بنشر وتوزيع البحوث المنشورة في مجلة جامعة سبها حيث يجب على المؤلفين الذين نشروا مقالاتهم في مجلة جامعة سبها كيف يمكن استخدامها أو توزيع مقالاتهم. ويحتفظون بجميع حقوقهم في المصنفات المنشورة، مثل (على سبيل المثال لا الحصر) الحقوق التالية:
- حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى المتعلقة بالمقال المقدم، مثل حقوق براءات الاختراع.
- بحث منشور في مجلة جامعة سبها ويستخدم في الأعمال المستقبلية الخاصة به، بما في ذلك المحاضرات والكتب، والحق في إعادة إنتاج المقالات لأغراضها الخاصة، والحق في الأرشفة الذاتية لمقالاتهم.
- الحق في الدخول في مقال منفصل، أو للتوزيع غير الحصري لمقالهم مع إقرار بنشره الأولي في مجلة جامعة سبها.
- بيان الخصوصية سيتم استخدام الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني التي تم إدخالها في موقع مجلة جامعة سبها للأغراض المذكورة فقط والتي استخدمت من أجلها.