كلمة مسؤول الملف الصحي
في المجلس البلدي في الملتقى العلمي الثالث للخرجين الصيادلة.
” بسم الله الرحمن الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الحضور الكريم، كلٌّ باسمه وصفته ورفيع مقامه.
– في هذا اليوم العلمي المبارك، وفي هذا الصرح الكبير الذي نفتخر به جميعًا، نُثمن عاليًا الجهود الكبيرة والمساعي المستمرة التي يبذلها السيد العميد، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الصيدلة بجامعة سبها.
– نتوجه بالتحية والشكر والتقدير لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، راجين لهم كل التوفيق والنجاح والسداد في بحوثهم العلمية، آملين أن تكون هذه البحوث نواةً لدراساتٍ أعمق وأشمل، وأن تُسهم بشكل فعال في إيجاد علاجات وتخفيف آلام أهلنا في مدينة سبها خاصة، وفي جنوبنا الحبيب عامة.
– وفقكم الله جميعًا وسدد خطاكم، وأنار دربكم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته” .
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).