Le texte littéraire: une approche clé pour enseigner le français langue étrangère (FLE)

Main Article Content

Ellafi Salhin Grimida

Abstract

يركز البحث على الدور الذي تلعبه النصوص الأدبية في تطوير المهارات اللغوية للمتعلمين، خاصة من خلال تزويدهم بمفردات جديدة ومعارف أدبية تعزز من الحصيلة اللغوية لديهم. كما يُبرز البحث كيف يمكن للنص الأدبي أن يساهم في تحسين مهارات القراءة والفهم العميق للغة، بالإضافة إلى تطوير الحس الثقافي لدى الطلاب من خلال التعرف على قيم وتقاليد المجتمع الناطق بالفرنسية.

Downloads

Article Details

How to Cite
Grimida ا. ص. (2025). Le texte littéraire: une approche clé pour enseigner le français langue étrangère (FLE). Journal of Human Sciences, 24(1), 167–170. https://doi.org/10.51984/johs.v24i1.3765
Section
Articles
No Related Submission Found