النص الأدبي: نهج أساسي لتعليم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
This article examines the role of literary texts in teaching French as a Foreign Language (FLE). It highlights their importance as an educational tool to develop learners' linguistic, cultural, and critical skills. By incorporating literature into FLE classes, teachers enable students to explore the cultural and linguistic richness of the French language while fostering creativity and critical thinking.
Résumé
Cet article explore le rôle du texte littéraire dans l'enseignement du français langue étrangère (FLE). Il met l’accent sur l’importance en tant que méthode pédagogique pour développer les compétences linguistiques, culturelles et critiques des apprenants. En intégrant la littérature dans la classe de FLE, les professeurs permettent aux étudiants de découvrir la richesse culturelle et linguistique du français tout en favorisant leur créativité et leur réflexion.
التنزيلات
تفاصيل المقالة
سياسة الانتحال
مجلة جامعة سبها تحترم الملكية الفكرية وتهدف إلى حماية العمل الأصلي للمؤلفين المتقدمين للنشر بها. وبصورة عامة فان قوانين المجلة تتعارض مع المقالات العلمية التي تحتوي على مواد مسروقة والغير متقيدة بمعايير الجودة والبحث والابتكار. وعلى المتقدمين للنشر الي المجلة الالتزام بالمعايير الأخلاقية والابتعاد عن الانتحال بأي شكل من الأشكال. اما في حالة العثور على اي انتحال اوسرقة علمية لمقال مقدم للنشر فستقوم المجلة بالاتصال بالؤلف لتقديم تفسيرهم في غضون أسبوعين من تاريخه، وبعدها تحال الي اللجان المختصة التي شكلت لهذا الغرض لاتخاذ إجراءات صارمة. حيال ذلك. بصورة عامة ترخيص المجلة يسمح بالاستشهاد للمحتوى المنشور على موقعها وتنزيل كافة الملفات وتستخدم Attribution-NonCommercial-NoDerivs CC BY-NC-ND