أعضاء هيئة التدريس

يتولى مدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية تسيير العمل بالمكتب وله على الأخص القيام بالمهام التالية:

  • القيام باستفتاء مستندات التعيين والتعاقد، وإحالتها إلى الجهات المختصة وفق الإجراءات المتبعة.
  • إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للشروط التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
  • إعداد البيانات والاحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وإبلاغ الجامعة بها.
  • القيام بتمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم، وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية، ووفقاً للإجراءات المتبعة وإبلاغ الجامعة بذلك.
  • اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله، من أعضاء هيئة التدريس وإبلاغ الجامعة.
  • تنظيم العمل داخل المكتب، والإشراف على الأقسام التابعة له وإعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية المتعلقة بالكلية.
  • المشاركة في إعداد قاعدة بيانات أعضاء هيئة التدريس ومتابعة تحديثها والخطط المتعلقة بنشاط إدارة أعضاء هيئة التدريس.
  • الحرص على تطبيق متطلبات ضمان الجودة وإعداد التقارير الدورية والسنوية عن نشاط المكتب.
  • تمثيل الكلية في الاجتماعات المتعلقة باختصاصات المكتب.
arArabic