تحميل إغلاق

كلمة مدير الادارة

 بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبيا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.

وبعد،

أرحب بكم زوار موقع إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة سبها.

دأبت جامعة سبها ومنذ نشأتها عام 1983م الى ايجاد خطوات جادة في سبيل الارتقاء وتطوير العملية التعليمية والبحث العلمي في جامعة سبها. وبفضل من الله وتوفيقه تم فتح باب القبول لأول دفعة للدراسات العليا بالجامعة في العام الجامعي 1990/1991م وتحديدا بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، ومن تم تبعها عدد من الأقسام بكلية العلوم وكلية العلوم الهندسية والتقنية الى ان وصل حاليا الى 22 برنامجا موزعة على 5 كليات.

ومن خلال الرؤية العامة للجامعة الرامية إلى تطوير الدراسات العليا، قامت لجنة الدراسات العليا بالجامعة بوضع استراتيجية شاملة لمساعدة الكليات على استحداث برامج للدراسات العليا وكذلك للارتقاء ببرامج الدراسات العليا الحالية من خلال العمل على تحديث برامجها وجودة مخرجاتها لتتوافق مع معايير الجودة العالمية.

ان لجنة الدراسات العليا بالجامعة ملتزمة من خلال رؤيتها ورسالتها الى التميز وتوجيه برامج وابحاث الدراسات العليا لخدمة وتطوير المجتمع المحلي ودعم برامج التنمية البشرية والمساهمة في وضع الحلول للمشكلات الرئيسة التي تواجه المجتمع لتفعيل دور الجامعة المجتمعي.

إننا في إدارة الدراسات العليا نسعى دائماً إلى تحقيق تطلعات المعيدين وطلاب الدراسات العليا، وذلك من خلال توفير البيئة التعليمية المناسبة، وتسهيل كافة الإجراءات الأكاديمية والإدارية، وتقديم الدعم والتوجيه، بالتعاون مع المكاتب بالكليات وكذلك بالتنسيق مع المكاتب والمراكز الداعمة لبرامج الدراسات العليا في الجامعة.

 

                                                                                                                                    د. المبروك حسين السنوسي عمر

                                                                                                                                      مدير ادارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة


الإسم (required)

الإميل (required)

الموضوع

النص