نماذج الدراسات العليا

إعلانات

النماذج الخاصة بالدراسات العليا

 

هذه حزمة من نماذج الدراسات العليا بجامعة سبها الخاصة بكل ما يتعلق بتسهيل الاجراءات والمتظمنة

  • نماذج خاصة بالطلاب
  • واخرى خاصة باعضاء هيئة التدريس
  • ونماذج خاصة بإجراء المناقشات من مقييمين ومشرفين وغيرها
  • ونماذج خاصة بأستكمال الاعمال الادارية المتعلقة بهذه المرحلة،

يمكنك الحصول على اي نموذج بصيغة Microsoft Word Document بمجرد النقر على كلمة download.

نماذج الدراسات العليا

 


ر. مرقم النموذجاسم النموذجتحميل النموذج
1نموذج رقم د. ع. (111.01.01).طلب التحاق بالدراسات العلياdownload
2نموذج رقم د. ع. (111.01.02). قبول في برنامج الدراسات العلياdownload
3نموذج رقم د. ع. (111.01.03). استمارة تجديد قيد لطالب دراسات علياdownload
4نموذج رقم د. ع. (111.01.04). إيقاف قيد طالب دراسات علياdownload
5نموذج رقم د. ع. (111.01.05). تنزيل مقررات دراسية لطالب دراسات علياdownload
6نموذج رقم د. ع. (111.01.06). اعلان نتيجة طالب دراسات علياdownload
7نموذج رقم د. ع. (111.01.07).إفادة لطالب دراسات علياdownload
8نموذج رقم د. ع. (111.01.08). معادلة مقررات دراسية لطالب منتقل download
9نموذج رقم د. ع. (111.01.09). تغيير تخصص طالب دراسات download
10نموذج رقم د. ع. (111.01.10). موافقة الاشراف على رسالة الماجستير download
11نموذج رقم د. ع. (111.01.11). السيرة الذاتية للمشرف على رسالة الماجستيرdownload
12نموذج رقم د. ع. (111.01.12). بيانات الأستاذ المشرف والطالب الخاصة بالخطة البحثية.download
13نموذج رقم د. ع. (111.01.13). تقرير متابعة مشرف لطالب دراسات علياdownload
14نموذج رقم د. ع. (111.01.15). تغيير المشرف الاول على رسالة ماجستير download
15نموذج رقم د. ع. (111.01.16). تغيير المشرف الثاني على رسالة ماجستيرdownload
16نموذج رقم د. ع. (111.01.17). تعديل عنوان رسالة ماجستير download
17نموذج رقم د. ع. (111.01.18). تقرير المشرف بجاهزية رسالة ماجستير download
18نموذج رقم د. ع. (111.01.19). استمارة أستاذ مناقش (عضو لجنة مناقشة) download
19نموذج رقم د. ع. (111.01.20).قرار لجنة مناقشة رسالة ماجستير download
20نموذج رقم د. ع. (111.01.21). انهاء التصحيحات اللازمة لرسالة ماجستير بعد المناقشة download
21نموذج رقم د. ع. (111.01.22).تقرير رئيس القسم المختص حول إجراءات مناقشة رسالة ماجستيرdownload
22نموذج رقم د. ع. (111.01.23). تسليم رسالة ماجستير الى المكتبة download
23نموذج رقم د. ع. (111.01.24). اعتماد نتيجة مناقشة download
24نموذج رقم د. ع. (111.01.26). انذار لطالب دراسات عليا download
25نموذج رقم د. ع. (111.01.27). انهاء التصحيحات اللازمة لرسالة ماجستير بعد التقييم السري download
26نموذج رقم د. ع. (111.01.29). جدول الساعات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس download
27نموذج رقم د. ع. (111.01.30).السيرة الذاتية للمشرف الثانيdownload
28نموذج رقم د. ع. (111.01.31). اخلاء طرف طالب دراسات عليا download
29نموذج رقم د. ع. (111.01.33). استمارة مقيم سري download
30نموذج رقم د. ع. (111.01.34). نموذج التقييم السري لرسالة ماجستيرdownload
31نموذج رقم د. ع. (111.01.35). استلام ملف للالتحاق بالدراسات العلياdownload


حول الادارة

انشئت جامعة سبها بقرار من اللجنة الشعبية السابقة رقم 187/1983م حيث كانت تبع جامعة طرابلس من سنة 1976م وتحتوي الجامعة على ثمانية عشر كلية منتشرة بالمنطقة الجنوبية، وتسعى من خلال رؤيتها واهدافها ورسالتها نحو التقدم الحضاري والي تلبية احتياجات المنطقة المتعددة بصورة عامة، والي تحقيق تنمية مستدامة في  الرفع من مستوى التعليمي للفرد بالجنوب الليبي، والي الدفع بعجلة التقدم العلمي إلى الأمام. ومن بين الادارات التي تساعد الجامعة في تحقيق اهدافها هي ادارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة.


مكتب الدراسات العليا بالادارة

بعتبر من المكاتب الاساسية لعمل ادارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة.

و يختص بما يلي:

  1. تلقي ترشيح مختلف جهات العمل، بما في ذلك التقسيمات التنظيمية المتصلة بالجامعة، لأغراض الدراسة العليا بالداخل، و تصنيفها و تبويبها.
  2. حصر و تحديد مجالات الدراسة العليا المفتوحة بالداخل، و الإعداد التي يمكن توجيهها لها.
  3. المشاركة في إجراء البحوث و الدراسات اللازمة لتحديد إمكانية استحداث تخصصات جديدة للدراسات العليا، و تطوير القائم منها.
  4. إعداد خطط و برامج الدراسات العليا بالداخل، و الإشراف علي تنفيذها.
  5. إعداد مشروع الميزانية اللازمة لتنفيذ خطط و برامج الدراسات العليا بالداخل, و متابعة اعتمادها و تنفيذها.
  6. تلقي تقارير متابعة تنفيذ خطط و برامج الدراسات العليا بالداخل، و دراستها و تحليلها، و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل ما يوجه التنفيذ من صعوبات و مشاكل
  7. بحث و دراسة طلبات تمديد الدراسة العليا بالداخل، و اقتراح الإجراءات اللازمة المتعلقة بالتمديد او إنهائها، و ضمان رجوع الدارسين لمباشرة عملهم بالجهة التي يتبعونها و عرضها علي اللحنة الشعبية للجامعة.
  8. المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل و الخارج.
  9. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب.
  10. المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب.

    الإسم (required)

    الإميل (required)

    الموضوع

    النص

    arArabic