مكتب أعضاء هيئة التدريس

مكتب أعضاء هيئة التدريس جامعة سبها

يختص بالاهتمام بشؤون أعضاء هيئة التدريس وتذليل الصعوبات أمامهم واقتراح الأسس والضوابط لقيامهم بواجباتهم.

يتولى المكتب المهام التالية:

1- اتخاذ إجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها إلى الجهات المختصة.

2- إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقا للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات اللازمة.

3- إعداد بيانات وإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة عنها.

4- اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم و ذلك بالتنسيق مع القسام العلمية المختصة و إبلاغ الجامعة عنها.

5- متابعة نشاطات أعضاء هيئة التدريس و إعداد التقارير عن الدراسات و الأبحاث التي يقومون بها و إتمام إجراءات تقييمها.

6- تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الندوات والمؤتمرات العلمية.

en_ZAEnglish