تحميل إغلاق

البريد الالكتروني الجامعي لطلاب الدراسات العليا

الايميل الجامعي لطلاب الدراسات العليا
الايميل الجامعي لطلاب الدراسات العليا

البريد الالكتروني الجامعي لطلاب الدراسات العليا

الايميل الجامعي لطلاب الدراسات العليا

البريد الالكتروني لطلبة الدراسات العليا بجامعة سبها

الطلاب الاعزاء

بالاشارة الى الاتفاقية المبرمة بين جامعة سبها وشركة قوقل، فأنه بإمكان كل طلاب الدراسات العليا بالجامعة الحصول على الايميل الجامعي لطلاب الدراسات العليا على نطاق جامعة سبها ، وبشكل تلقائي بمجرد التسجيل في نظام معلومات الطالب لمرحلة الدراسات العليا اما كطالب جديد او طالب مستمر من خلال البوابات المصممة لذلك.


لاي استفسار يرجي مراسلتنا على البريد الالكتروني اضغط هنا  متضمن

  1. الاسم الرياعي حسب الرقم الوطني
  2. الرقم الدراسي
  3. اسم المستخدم في نظام معلومات الطالب لمرحلة الدراسات العليا
  4. الكلية التابع لها
  5. االقسم التابع له

في حالة عدم تسجيل الطالب في نظام معلومات الطالب لمرحلة الدراسات العليا يجب عليه التسجيل اولا كطالب مستمر.

حول الادارة:

انشئت جامعة سبها بقرار من اللجنة الشعبية السابقة رقم 187/1983م حيث كانت تبع جامعة طرابلس من سنة 1976م وتحتوي الجامعة على ثمانية عشر كلية منتشرة بالمنطقة الجنوبية، وتسعى من خلال رؤيتها واهدافها ورسالتها نحو التقدم الحضاري والي تلبية احتياجات المنطقة المتعددة بصورة عامة، والي تحقيق تنمية مستدامة في  الرفع من مستوى التعليمي للفرد بالجنوب الليبي، والي الدفع بعجلة التقدم العلمي إلى الأمام. ومن بين الادارات التي تساعد الجامعة في تحقيق اهدافها هي ادارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة.

وتختص ادارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة بإعداد و تنفيذ خطط و برامج الدراسات العليات بالجامعة لأعضاء هيئة التدريس و المعيدين و الموظفين، أو ممن عداهم من العاملين بمختلف جهات العمل داخل دائرة اختصاص الجامعة، و تتولي كذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إيفاد أعضاء هئية التديس و المعيديد التابعين  للجامعة للخارح لغرض إجراء الدراسات العليا

اترك تعليقاً

arArabic
en_USEnglish arArabic