ورشة عمل وتدريب للعناصر الطبية بمستشفى الزوية الشاطي
شهدت اليوم قاعات المكتبة المركزية بكلية العلوم الهندسية والتقنية – جامعة سبها ورشة عمل تدريبية للعناصر الطبية بمستشفى الزوية الشاطي تحت اشراف الهيئة الطبية الدولية لكيفية التعامل مع الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كورونا والقادمة للفحص بالمستشفى القروي وكذلك لكيفية نشر ثقافة الوعي الصحي والقيام بكل الاجراءات الممكنة للحيلولة دون انتشار الفيروس في المنطقة.
تاتي هذه الورشة من ضمن المهام الواجب القيام بها من كل المؤسسات التعليمية بالدولة اتجاه المجتمع المحلي والمواطنين وكنوع من العمل الجماعي في الازمات حيت يشارك الجميع حسب الامكانيات والقدرات لمنع انتشار الوباء.






Users Today : 169
Users Yesterday : 580
This Month : 9388
This Year : 72782
Total Users : 400883
Views Today : 632
Total views : 1551552
Who's Online : 2