أقام قسم الهندسة الكهربائية و الالكترونية بالكلية يوما تعريفيا بالقسم وذلك للطلبة الجدد وكافة أعضاء هيئة التدريس .
وشارك في إعداد هذا التقديم رئيس القسم الدكتور علي عبدالقادر محمد و لجنة النشاط الطلابي بقسم الهندسة الكهربائية و الالكترونية, وحضر نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم و بالكلية هذا الافتتاح وأثنوا علي العروض المقدمة و القاء الدكتور راسم عامر و الدكتور فتحي الوافي كلمات تحفيزية للطلاب تشجعهم على بذل الجهد و العطاء حتى يكونوا مهندسين رائدين في المستقبل وتمنوا لهم التوفيق و النجاح , وكان اللقاء مثمر خصوصا للطلبة والذين تم تعريفهم بالقسم ومواده و معامله الدراسية وبمدي ارتباط القسم بسوق العمل.







Users Today : 204
Users Yesterday : 580
This Month : 9423
This Year : 72817
Total Users : 400918
Views Today : 697
Total views : 1551617
Who's Online : 2