الكلية تستقبل لجنة فنية من اخصائي المختبرات للكشف عن فيروس كورونا
استقبلت كلية العلوم الهندسية و التقنية اليوم الاربعاء لجنة فنية من اخصائي المختبرات العاملة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك لمتابعة سير عمل المختبر الحيوي بقسم المختبرات الطبية بالكلية من النواحي الفنية واللوجستية وضبط الجودة، تتراس اللجنة الدكتورة خديجة العباسي رئيس مختبر الكشف عن فيروس كورونا بالمركز الطبي سبها، و عضوية الاستاذ خالد مسعود التابع لمختبر الامراض السارية للكشف عن فيروس كورونا سبها ومجموعة من زملائهم. .استهلت الزيارة باجتماع اللجنة مع السيد عميد الكلية د ناصر ابوهمود، والسيد وكيل الشوؤن العلمية ورئيس قسم المختبرات الطبية واعضاء المختبر الحيوي، تم استعراض مهام اللجنة و احتياجاتها، وكذلك ومناقشة العديد من القضايا الخاصة بالمختبر، ثم انتقل الجميع لزيارة المختبر وعقد اجتماع ثاني مع اعضاء المختبر الحيوي.
في نهاية الاجتماع تم الاتفاق على استمرار التعاون ومحاولة تذليل كل الصعوبات التي تواجه المختبر.






Users Today : 242
Users Yesterday : 580
This Month : 9461
This Year : 72855
Total Users : 400956
Views Today : 845
Total views : 1551765
Who's Online : 5