الاجتماع العادي الأول لمجلس قسم الهندسة المدنية والبيئية للعام 2024

على تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 انعقد ا م، بحضور السيد/رئيس القسم والسادة/ أعضاء هيئة التدريس بالقسم. وذلك لمناقشة بنود جدول الأعمال التالية:
1. استعراض واعتماد محضر الاجتماع السابق.
2. سير الدراسة والامتحانات.
3. الدراسات العليا والتدريب.
4. البحوث والاستشارات.
5. ضمان الجودة وتقييم الأداء.
6. ما يستجدمن أعمال.
حضر جانباً من الاجتماع السيد/ ا.د. محمد الأمين الشريف – عميد كلية الهندسة. حيث رحب رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس بالسيد/ عميد الكلية شاكرين له تلبة الدعوة لحضور الاجتماع ومهنئين إياه بمناسبة توليه مهام عمادة الكلية، راجين له من الله العون على أداء المهام التي أوكلت إليه، والتوفيق والسداد.
من جهته، شكر السيد/ عميد الكلية جميع الحاضرين على دعوته لحضور الاجتماع، وأكد على أهمية التعاون المشترك في سبيل تعزيز دور الكلية وتحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها. كما أكد على أهمية ترسيخ مبدأ الجودة والعمل بمعايير الجودة في جميع أنشطة الكلية بدءاً من الخطة الدراسية وتوصيف المقررات، إلى تفعيل الهيكل التنظيمي وتحسين الإجراءات الإدارية والتنظيمية.
بعد تبادل الآراء ووجهات النظر جدد السيد/ عميد الكلية الشكر للحاضرين ثم غادر مقر الاجتماع راجياً للجميع التوفيق والسداد.
ثم من بعد ذلك استمر الحاضرون رئيس وأعضاء مجلس القسم في اجتماعهم لمناقشة البنود المذكورة آنفاً ، واتخذوا حيالها جملة من القرارات والتوصيات، وتطرقوا لمشاركة طلبة وطالبات القسم في المعرض الجامعي للإبداع والابتكار الذي أقيم يومي 28 و29 يناير 2024م، وقرروا تقديم شهادة شكر تقديراً لهم على المشاركة الفاعلة.
ثم انتهى الاجتماع وكانت الساعة تشير إلى تمام الثانية عشرة قبل الظهر سائلين الله التوفيق والنجاح.