نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طرابلس في زيارة لكلية الهندسة
قامت نخبة من أعضاء هيئة التدريس من جامعة طرابلس وقطاع النفط بزيارة الكلية والوقوف علي مرافقها ومعاملها . حيث قام كل من د. عصام محمد حمزة
منسق الدراسات العليا ( قوى ميكانيكية) كلية الهندسة – جامعة طرابلس – هيئة تحرير مجلة الطاقة الشمسية والتنمية المستدامة والدكتور أحمد سويدان
المستشار في المؤسسة الوطنية للنفط والدكتور إبراهيم صالح أستاذ هندسة الاتصالات جامعة طرابلس – هيئة تحرير مجلة الطاقة الشمسية والتنمية المستدامة بزيارة مرافق الكلية , وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور محمد الامين الشريف والوكيل الأستاذة رقية الباهي وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية . وقد أثني الزوار علي ما رأوه من جاهزية الكلية و ومعاملها وكذلك المكتبة .


















Users Today : 206
Users Yesterday : 580
This Month : 9425
This Year : 72819
Total Users : 400920
Views Today : 716
Total views : 1551636
Who's Online : 3