مجلس الكلية يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام 2025
مجلس كلية الهندسة يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري (2025م).
■ عقد مجلس كلية الهندسة اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري (2025م) صباح يوم الخميس الموافق (13-2-2025م) في مكتب عميد الكلية، بحضور د.محمد عبد الله حسين – العميد المكلف – و أ. رقية الباهي وكيل الشؤون العلمية، ورؤساء الأقسام العلمية كافة؛ لمناقشة عدد من الأمور التعليمية والإدارية المهمة التي تخص الكلية، أبرزها:
– عرض تقارير لجنة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي خريف (2024م).
– الاطلاع على محضر اجتماع اللجنة العلمية المنعقد بتاريخ (11-2-2025م).
– دراسة أوضاع الطلاب المتعثرين في الدارسة في جميع الأقسام العلمية بالكلية.
– الاستعداد لبداية الفصل الدراسي ربيع (2025م).
– مناقشة آلية قبول الطلبة الجدد.
– مايستجد من أعمال.











Users Today : 127
Users Yesterday : 580
This Month : 9346
This Year : 72740
Total Users : 400841
Views Today : 484
Total views : 1551404
Who's Online : 4