تدريب معلمي FLE في ليبيا على الكتابة: التحديات والمقترحات

محتوى المقالة الرئيسي

على ونيس عمر مرعى

الملخص

في الواقع يدرك الجميع الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه المعلم في نجاح أو فشل تدريس اللغة كما نعلم أيضا أن جودة التدريس التي يقدمها المعلم تعتمد جزئيا على تدريبه الأول والمستمر لذلك يحتاج التدريس إلى تدريب أكاديمي حتى يتمكن المعلم  من إتقان المحتوى الذي سيتم تدريسه من قبل المتعلمين بالإضافة إلى التدريب المهني  في علم أصول التدريس وتعليم اللغة لتعليم المتعلمين كيفية التعلم. نعلم جميعاً مهما فعلنا,سنواجه دائما هده الحقيقة الواضحة. لا يوجد طرق تدريس جيدة بدون تدريب قوى للمعلم.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
مرعى ع. و. ع. (2022). تدريب معلمي FLE في ليبيا على الكتابة: التحديات والمقترحات. مجلة العلوم الإنسانية, 21(2), 20–25. https://doi.org/10.51984/johs.v21i2.1769
القسم
المقالات