تدريب معلمي FLE في ليبيا على الكتابة: التحديات والمقترحات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
في الواقع يدرك الجميع الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه المعلم في نجاح أو فشل تدريس اللغة كما نعلم أيضا أن جودة التدريس التي يقدمها المعلم تعتمد جزئيا على تدريبه الأول والمستمر لذلك يحتاج التدريس إلى تدريب أكاديمي حتى يتمكن المعلم من إتقان المحتوى الذي سيتم تدريسه من قبل المتعلمين بالإضافة إلى التدريب المهني في علم أصول التدريس وتعليم اللغة لتعليم المتعلمين كيفية التعلم. نعلم جميعاً مهما فعلنا,سنواجه دائما هده الحقيقة الواضحة. لا يوجد طرق تدريس جيدة بدون تدريب قوى للمعلم.
التنزيلات
تفاصيل المقالة
سياسة الانتحال
مجلة جامعة سبها تحترم الملكية الفكرية وتهدف إلى حماية العمل الأصلي للمؤلفين المتقدمين للنشر بها. وبصورة عامة فان قوانين المجلة تتعارض مع المقالات العلمية التي تحتوي على مواد مسروقة والغير متقيدة بمعايير الجودة والبحث والابتكار. وعلى المتقدمين للنشر الي المجلة الالتزام بالمعايير الأخلاقية والابتعاد عن الانتحال بأي شكل من الأشكال. اما في حالة العثور على اي انتحال اوسرقة علمية لمقال مقدم للنشر فستقوم المجلة بالاتصال بالؤلف لتقديم تفسيرهم في غضون أسبوعين من تاريخه، وبعدها تحال الي اللجان المختصة التي شكلت لهذا الغرض لاتخاذ إجراءات صارمة. حيال ذلك. بصورة عامة ترخيص المجلة يسمح بالاستشهاد للمحتوى المنشور على موقعها وتنزيل كافة الملفات وتستخدم Attribution-NonCommercial-NoDerivs CC BY-NC-ND