التحليل المقارن لبعض الأخطاء التي يرتكبها متعلمو اللغة الثانية بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة سرت

محتوى المقالة الرئيسي

احمد محمد قدافي

الملخص

الدراسة ذات طبيعة وصفية. يتم من خلااها تصنيف الأخطاء الموجودة ثم وصفها لمعرفة الأسباب الكامنة وراءها. النهج المتبع في هذه الورقة البحثية هو النهج التبايني. أعطت نتائج التحليل فكرة عن الاستراتيجيات التي اعتمدها المتعلمون عند مواجهة مهمة الكتابة. يعد تحليل الأخطاء الموجودة أمرًا ذا أهمية حيوية لمصممي المناهج والمواد الدراسية بالإضافة إلى معلمي الفصول الدراسية ويساهم تحليل الاخطأ بشكل كبير في تحسين تعلم اللغة وعمليات التدريسها.

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
قدافي A. M. (2022). التحليل المقارن لبعض الأخطاء التي يرتكبها متعلمو اللغة الثانية بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة سرت. مجلة العلوم الإنسانية, 21(2), 39–43. https://doi.org/10.51984/johs.v21i2.2111
القسم
المقالات