مكتب أعضاء هيئة التدريس كلية تقنية المعلومات جامعة سبها
يختص بالاهتمام بشؤون أعضاء هيئة التدريس وتذليل الصعوبات أمامهم واقتراح الأسس والضوابط لقيامهم بواجباتهم.
يتولى المكتب المهام التالية:
1- اتخاذ إجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها إلى الجهات المختصة.
2- إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقا للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات اللازمة.
3- إعداد بيانات وإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة عنها.
4- اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم و ذلك بالتنسيق مع القسام العلمية المختصة و إبلاغ الجامعة عنها.
5- متابعة نشاطات أعضاء هيئة التدريس و إعداد التقارير عن الدراسات و الأبحاث التي يقومون بها و إتمام إجراءات تقييمها.
6- تنظيم مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الندوات والمؤتمرات العلمية
مكتب أعضاء هيئة التدريس كلية تقنية المعلومات جامعة سبها