أعضاء هيئة التدريس

وهو مكتب  يختص بكافة  الامور المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس- الوطنيين والمغتربين- واتخاذ الاجراءات اللازمة لتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم ليتمكنوا من أداء مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه ويقوم المكتب بما يلي:

  1. اتخاذ اجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين واحالتها للجهات المختصة
  2. اخطار الجامعة باحتياجات الكلية من اعضاء هيئة التدريس وفقا للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ اجراءات الاعلان عنها
  3. اعداد البيانات والاحصاءات الخاصة لاعضاء هيئة التدريس بالكلية وابلاغ الجامعة بها
  4. اتخاذ اجراءات تمكين اعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام اعمالهم وذلك بالتنسيق مع الاقسام العلمية المختصة واعلام الجامعة بذلك
  5. اتخاذ اجراءات اخلاء الطرف لمن انهى عمله من أعضاء هيئة التدريس وابلاغ الجامعة بذلك
  6. حفظ الملفات الرئيسية لاعضاء هيئة التدريس وكل ما يتعلق به وفتح ملفات فرعية لهم بالاقسام العلمية التي يعملون بها.
  7. تولي عقود اعضاء هيئة التدريس المغتربين واجراءات ابرامها
AR