مكتب التفتيش والمتابعة

مكتب التفتيش والمتابعة جامعة سبها:

ويختص مكتب التفتيش والمتابعة  جامعة سبها بما يلي :

  1. متابعة سلامة جميع الإجراءات الإدارية ، و التعرف علي مواطن الخلل فيها، و تقديم الإقتراحات لعلاج الخلل فيها .
  2. القيام بما من شأنه أن يؤدي إلي إنتظام و حسن سير العمل في داخل الجامعة.
  3. التفتيش والمتابعة علي أجهزة جامعة سبها للتأكد من صحة الإجراءات الإدارية و المالية لضمان الالتزام بحسن التصرف في أموال الجامعة .
  4.  عدم مخالفة الأصول المقررة، وفقا للتشريعات النافذة، و ظبط التجاوزات الإدارية و المالية و الإخطار عنها.
  5. إعداد التقارير الشاملة عن الشؤون الإدارية و المالية في الجامعة، و تقديم المقترحات اللازمة بشأنها.
  6. متباعة التشريعات الصادرة في شأن التعليم العالي و الجامعي أو التي تتصل بأعمالها، و الوقوف علي ما إتخذ بشأنها من إجراءات تنفيذية.
  7. متابعة الأجهزة الفنية في الجامعة حول تنفيذها المشروعات، و الوقوف علي مدى إلتزامها ببنود التنفيذ و تقديم التقارير عن ذلك.
  8. متابعة أعمال اللجان المشكلة لمهام محددة في الجامعة و مدى سرعة إنجازها للعمل.
planning1 الريادة في التعليم والبحث العلمي

جامعة سبها