مكتب التفتيش والمتابعة

مكتب التفتيش والمتابعة جامعة سبها:

يختص مكتب التفتيش والمتابعة  جامعة سبها بما يلي :

  1. متابعة سلامة جميع الإجراءات الإدارية، و التعرف علي مواطن الخلل فيها، و تقديم الاقتراحات لعلاجه.
  2. القيام بما من شأنه أن يؤدي إلي انتظام و حسن سير العمل داخل الجامعة.
  3. التفتيش والمتابعة لأجهزة الجامعة؛ للتأكد من صحة الإجراءات الإدارية، و المالية لضمان الالتزام وحسن التصرف في أموال الجامعة .
  4.  عدم مخالفة الأصول المقررة، وفقا للتشريعات النافذة، و ضبط التجاوزات الإدارية و المالية و الإخطار عنها.
  5. إعداد التقارير الشاملة عن الشؤون الإدارية، والمالية في الجامعة، و تقديم المقترحات اللازمة بشأنها.
  6. متابعة التشريعات الصادرة في شأن التعليم العالي و الجامعي، أو التي تتصل بأعمالها، والوقوف علي ما اتخذ بشأنها من إجراءات تنفيذية.
  7. متابعة الأجهزة الفنية في الجامعة لتنفيذ المشروعات، و الوقوف علي مدى التزامها ببنود التنفيذ، وتقديم التقارير عن ذلك.
  8. متابعة أعمال اللجان المشكلة لمهام محددة في الجامعة، و مدى سرعة إنجازها للعمل.

جامعة سبها