جامعة سبها : ورشة عمل بعنوان (التعريف بالنشاطات الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج لجمهورية مصر).

#image_title

جامعة سبها : ورشة عمل بعنوان (التعريف بالنشاطات الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج لجمهورية مصر).

جامعة سبها : ورشة عمل بعنوان (التعريف بالأنشطة الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج بجمهورية مصر).

■ ضمن تعزيز مبدأ التعاون الدولي المشترك بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي داخل ليبيا وخارجها، وتبادل الخبرات العلمية بين الجامعتين ( سبها – سوهاج) نفذ مكتب الدراسات العليا بجامعة سبها، بالتعاون مع مكتب التعاون الدولي والعلاقات الثقافية بالجامعة صباح يوم السبت (27 – يوليو – 2024م) في مدرج مركز اللغات على تمام الساعة (10:00) صباحا ورشة عمل بعنوان (التعريف بالأنشطة الأكاديمية المقامة في جامعة سوهاج المصرية) إعداد وتقديم البروفيسور (أ.د. أحمد محمد الصغير) مستشار رئيس جامعة سوهاج للدراسات العليا والتعاون الدولي.

■ حضر الورشة رئيس الجامعة، ووكيل الشؤون العلمية، وعمداء بعض الكليات، ومديري مكاتب الدراسات العليا بالكليات، والأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

■ تهدف الورشة إلى الاطلاع على الفرص العلمية المتاحة في جامعة سوهاج، وإمكانية التعاون العلمي بين الجامعتين، وتبادل الخبرات، وإجراء البحوث المشتركة، والإشراف المشترك على رسائل الطلاب بالدراسات العليا.

■ تخللت الورشة عدد من المداخلات والاستفسارات العلمية من الحضور أجاب عنها البروفيسور الصغير موضحا الميزات والخصائص التي يمكن للطلاب الاستفادة منها.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).