مكتب المراجعة الداخلية

الاعلانات

مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

ويختص المكتب في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات التي يكلف بها وفقا للاوائح والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه على اكمل وجه ممكن ومن اختصاصاته التالي:

  1. مراجعة المستندات قبل و بعد الصرف، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
  2. مراجعة تحصيل الإيرادات و التأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
  3. التأكيد من تطبيق القوانين و اللوائح المالية و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
  4. الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها
مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

حول جامعة سبها

جامعة سبها تقع في مدينة سبها كبرى مدن جنوب ليبيا، تأسست جامعة سبها في البداية من كلية التربية بمدينة سبها كفرع لجامعة طرابلس في عام 1976 م و التي أصبحت فيما بعد نواة لجامعة سبها الأولى. وفي بداية عام 1983م صدر قرار رقم 187 لسنة 1983م من اللجنة الشعبية العامة السابقة بشأن افتتاح جامعة سبها كجامعة مستقلة بمدنية سبها وضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ومع مرور الزمن تم افتتاح كليات العديد من الكليات حسب احتياج المنطقة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى احدى وعشرين كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة واحداها خارج الوطن.

حيث ضمت في البداية كليتي التربية والعلوم ثم الحقت بها كليات الطب البشري والزراعة والعلوم الهندسية والتقنية والإقتصاد والمحاسبة حتى وصل عدد كليات الجامعة إلى  اثنان وعشرون كلية موزعة على مناطق الجنوب المختلفة. وتضم حاليا أكثر من 25000 طالب وطالبة وأكثر من 1300 عضؤ هئية تدريس و3500 موظف ، بااضافة الي 7 مركز بحثية موزعة علي الرقعة الجغرافية للمنطقة الجنوبية. حول الجامعة جامعة سبها

مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

الجهة: ا الادارة العامة جامعة سبها || مكتب: المراجعة الداخلية|| رقم أرضي: 2625310 || مدينة: سبها.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالإدارة:

رقم الهاتف: 0712626012

فاكس: 0712632963

البريد الالكتروني: info@sebhau.edu.ly or  uc@sebhau.edu.ly

الإسم (required)

البريد الالكتروني (required)

الموضوع

النص

#IinformMyself