مكتب المراجعة الداخلية بجامعة سبها:
ويختص المكتب في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات التي يكلف بها وفقا للاوائح والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه على اكمل وجه ممكن ومن اختصاصاته التالي:
- مراجعة المستندات قبل و بعد الصرف، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
- مراجعة تحصيل الإيرادات و التأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
- التأكيد من تطبيق القوانين و اللوائح المالية و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
- الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.
