مكتب المراجعة الداخلية جامعة سبها

مكتب المراجعة الداخلية بجامعة سبها:

ويختص المكتب في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات التي يكلف بها وفقا للاوائح والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه على اكمل وجه ممكن ومن اختصاصاته التالي:

  1. مراجعة المستندات قبل و بعد الصرف، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
  2. مراجعة تحصيل الإيرادات و التأكد من إيداعها في حساب الإيرادات الخاصة بالجامعة.
  3. التأكيد من تطبيق القوانين و اللوائح المالية و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
  4. الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.

جامعة سبها