جامعة سبها. كلمة د.محمد أوحيده نجم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.

جامعة سبها. كلمة د.محمد أوحيده نجم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.

جامعة سبها.

كلمة د.محمد أوحيده نجم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.

■ جاء في كلمة د.محمد أوحيده نجم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا مايأتي:

■ ” بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله المنعم على خلقه بالإمداد، وصلى الله وسلم على أشرف من نطق بالضاد، وعلى آله وصحبه الأمجاد.
– أما بعد : فإنه يسرني أن أرحب بالسادة الأفاضل : السيد رئيس جامعة سبها، السيد رئيس جامعة الجفرة، السيد رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، السيد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، السيد الكاتب العام بالجامعة، السادة عمداء الكليات، السادة رؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، السادة مديري الإدارات والموظفين، السادة الضيوف الكرام، كُلّ باسمه وصفته ومقامه، أسعد الله صباحكم بكل خير، ومرحباً بكم في مفتتح جلسات الدورة السابعة من المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا، في هذا الصباح الذي ازدان نوراً، واكتسى حللاً زاهية بحضوركم البهي.

■ السادة الأفاضل، والسيدات الفضليات، الحضور الكريم :
– إن انعقاد هذا المؤتمر السابع للعلوم والتكنولوجيا بشعار (نحو تكامل معرفي تكنولوجي للتنمية مستدمة) يعبر عن رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، وسعيها الدؤوب نحو تعزيز التعاون بين مختلف المجالات العلمية والتكنولوجية؛ من أجل التقدم العلمي والحضاري، وتحقيق التنمية المستدامة.

– أيها الجمع الكريم: إن التكامل بين المعرفة والتكنولوجيا هو السبيل الوحيد لمواجهة التحديات التي تواجهنا، وهذا ما يهدف إليه هذا المؤتمر الذي يعد أرضاً خصبة لإنتاج الأفكار وتبادل الخبرات، وطرح المقترحات والحلول التي يمكن أن تسهم في تحسين الأوضاع الراهنة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

■ وختاماً فإنه يطيب لي أن أقدم جزيل الشكر والعرفان، والتقدير والاحترام لكل من أسهم في تنظيم هذا المؤتمر، ولكل المشاركين الذين جاؤوا من كل حدب وصوب لحضور هذا المحفل العلمي الكبير.

■ أيها السادة الكرام : إننا نثمن عاليا حضوركم المهيب، ومشاركتكم الفعالة التي كانت أساس نجاح هذا المؤتمر وتميزه، أرجو لكم جميعًا وقتاً طيباً مباركا ملؤه السعادة والعلم والمعرفة.

■ والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها)