الاجتماع النصف السنوي لمديري المراكز التابعة للجامعة.

Business meeting in a bright conference room with several people seated around a long wooden table and flags in the center.

الاجتماع النصف السنوي لمديري المراكز التابعة للجامعة.

 

– في إطار حرص رئاسة الجامعة على تعزيز قدرة الأداء المؤسسي ومتابعة تنفيذ خططها الإستراتيجية،… ترأس د. مسعود إمحمد الرقيق، رئيس الجامعة الاجتماع النصف السنوي لمديري المراكز التابعة للجامعة، بحضور د. موسى محمد مي، وكيل الشؤون العلمية بالجامعة.

– خُصِّصت جلسة الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة ذات العلاقة بأداء المراكز وتطوير أعمالها، إذ ناقش الحاضرون تقارير الأداء خلال المدة الممتدة من الأول من (1-1) إلى (30-6) من العام الجاري (2026م) إلى جانب مناقشة الخطط السنوية للمراكز وفق اختصاصات كل مركز وأهدافه، والنظر فيما يستجد من أعمال وقضايا ذات اهتمام مشترك.

– يُشار إلى أن جامعة سبها تضم (12) مركزاً متخصصاً تمارس مهامها وفق اختصاصات محددة ولوائح تنظيمية معتمدة، بما يضمن تكامل الأدوار وتوحيد الجهود؛ لتحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها ورسالتها في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

A conference room with several people seated around a long wooden table, reviewing documents and taking notes under bright ceiling lights. A flag and a white flag with a logo sit in the center of the table. Group of men seated around a long conference table in a formal meeting room, with flags and awards on display in the background.

Group of men seated around a long wooden conference table reviewing documents, with two small flags at the center of the table.

Business meeting in a bright conference room with several people seated around a long wooden table and flags in the center. Group of men seated around a long conference table reviewing documents in a meeting room, small flags on the table and a large screen on the wall.