لجـنة شـؤون الموظفـين تعـقد اجتمـاعها الدوري السـادس لعـام (2026م) .
لجـنة شـؤون الموظفـين تعـقد اجتمـاعها الدوري السـادس لعـام (2026م) .
– في إطار تعزيز الحوكمة الإدارية وتطوير منظومة العمل المؤسسي،…عقدت لجنة شؤون الموظفين بجامعة سبها اجتماعها الدوري السادس للعام الجاري (2026م) صباح اليوم الخميس (25-6-2026م) في مكتب الكاتب العام بمبنى الإدارة العامة للجامعة، بحضور أعضاء اللجنة المختصين، وممثلي الجهات ذات العلاقة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الأعمال، في مقدمتها:
– البث في الموضوعات المستعجلة والملحة وفقاً لأولوياتها الإدارية والتنظيمية وبحسب أهميتها الحالية.
– مراجعة الموضوعات المؤجلة من الاجتماعات السابقة ومناقشتها ؛ لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها بما يضمن سرعة الإنجاز وتحقيق الفاعلية المطلوبة في الأداء.
– عرض الملفات، ودراسة الطلبات المحالة على اللجنة
من مختلف الوحدات الإدارية بالجامعة، وتقييمها وفقاً للوائح والتشريعات المنظمة لشؤون الموظفين؛ لتحقيق العدالة الوظيفية والالتزام بالضوابط القانونية المعمول بها.
– مناقشة ما يعرضه رئيس اللجنة أو أحد أعضائها من موضوعات إدارية وتطويرية تدخل في صلب اختصاصات عمل اللجنة وصلاحياتها.
– متابعة المستجدات الإدارية الطارئة وما يستجد من أعمال، واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة والملائمة بشأنها.
– جدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن حرص إدارة الجامعة المستمر على الارتقاء بمنظومة الموارد البشرية، وتعزيز الأداء الإداري، ومتابعة مختلف القضايا الوظيفية؛ لدعم العمليتين التعليمية والإدارية وتحقيق أهداف الجامعة الإستراتيجية.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).







زوار اليوم : 4780