مكتب المراجعة الداخلية بجامعة سبها:
يختص مكتب المراجعة في جامعة سبها بالعديد من المهام والاختصاصات؛ وفقا للوائح، والتشريعات النافذة التي يتقيد بها لاستكمال مهامه، ومن اختصاصاته ما يلي:
- مراجعة المستندات قبل الصرف و بعده، و التثبت من سلامة الإجراءات المالية، و التأكد من مطابقتها للتشريعات النافذة.
- مراجعة تحصيل الإيرادات، والتأكد من إيداعها في حساب الجامعة.
- التأكد من تطبيق القوانين، و اللوائح المالية، و إجراء الجرد علي مختلف المخازن التابعة للجامعة.
- الرد علي ملاحظات و استفسارات جهاز الرقابة المالية، و إعداد التقارير عن نتائج المراجعة.