مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بالجامعة ينظم احتفالية تكريمية

Center for Community Service and Development and the Environment
Center for Community Service and Development and the Environment

مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بالجامعة ينظم احتفالية تكريمية

نظم مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بجامعة سبها صباح الخميس الموافق (2022/3/3م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة في الإدارة العامة للجامعة

نظم احتفالية تكريمية خص بها : المشاركين، والجهات الداعمة والراعية،وأعضاء لجان المؤتمر الدولي الأول للجريمة الموسوم بعنوان : (واقع الجريمة في المجتمع -الأسباب، والحلول – بشعار : من أجل مجتمع آمن وخال من الجريمة) الذي أقيم في شهر فبراير الماضي يومي (22-23-2-2022م) في مركز اللغات بالجامعة.

وحضر هذه الاحتفالية : الكاتب العام للجامعة، ومدير شركة ليبيا للتأمين، ومندوب عن منظمة خطوة بخطوة لسيادة القانون، وحقوق الإنسان، وعدد من المشاركين في المؤتمر،

وأعضاء اللجان : التحضيرية، والعلمية، والفنية، والإعلامية، والخدمية.

افتتح الاحتفالية د. المبروك أبو سبيحة : مدير مركز خدمة وتنمية المجتمع والبيئة بجامعة سبها، ورئيس المؤتمر، افتتح الاحتفالية بكلمة ترحيبية وجهها للحضور الكريم، مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة من اللجان المنظمة التي أسهمت إسهاما كبيرا في إنجاح المؤتمر.

وأكد د. أبوسبيحة في أثناء كلمته استمرارية المؤتمر في دورته الثانية المقبلة، والعمل على الإعداد الجيد له، وتنظيمه تنظيما يليق بسمعة الجامعة، ومكانتها العلمية، والتغلب على الصعوبات، والمعوقات التي واجهت اللجان المنظمة للمؤتمر الأول.

وأثنى د. المبروك ثناء عطرا على شركة ليبيا للتأمين، ومنظمة خطوة بخطوة لسيادة القانون، وحقوق الإنسان بخصوص دورهما معا في إنجاح فاعليات المؤتمر .

هذا، وشهدت الاحتفالية في ختامها توزيع شهادات المشاركة على المشاركين، وشهدت أيضا : توزيع شهادات الشكر والتقدير على اللجان، وعلى مقييمي البحوث العلمية، وعلى الجهات الداعمة،والراعية للمؤتمر، وعلى الجهات التي قدمت الخدمات اللوجستية؛ لإظهار هذا الحدث العلمي الكبير في أحسن تنظيم.

(مركز الإعلام بالجامعة ، جامعة سبها).

Center for Community Service and Development and the Environment c

Center for Community Service and Development and the Environment a

Arabic