تكرم فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي

تكرم فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي

جامعة سبها تكرم فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي

كرمت جامعة سبها فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي بالجامعة صباح الخميس الموافق (7-4-2022م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة في الإدارة العامة للجامعة.
ويأتي تكريم منتسبي مركز التطوير المعلوماتي بالجامعة تقديرا لجهودهم المبذولة في التحول إلى الجامعة الرقمية بتصميمهم وتطويرهم أنظمة الجامعة الإلكترونية.
افتتح د. مسعود إمحمد الرقيق : رئيس الجامعة كلمات
حفل التكريم بإشادته بجهود فريق المهندسين والإداريين، وريادتهم في تطوير الأنظمة الإلكترونية للجامعة، وتفوقهم في هذا المجال، مع حثه لهم ببذل المزيد من العطاء المتواصل،والجهد المستمر خدمة للجامعة، و للمركز أيضا.
بدوره، ألقى (د.المهدي الشريف : مدير مركز التطوير المعلوماتي) كلمته الخاصة بهذا الحفل موجها فيها كل الشكر والتقدير والاحترام إلى كل من أسهم في ما وصلت إليه الجامعة من أنظمة إلكترونية متطورة، ومتميزة، مخصصا شكره وعرفانه – للحاضر الغايب – (د. محمد إرحيم عمر : وكيل الشؤون العلمية للجامعة ) اعترافا بجهوده الكبيرة المبذولة لمصلحة الجامعة، وتذليله جميع الصعوبات، والعراقيل من أجل تطوير أنظمة الجامعة – إلكترونيا – ودعمه اللامحدود لفريق مركز التطوير المعلوماتي،
سائلين الله (عزوجل) أن يكتب له الشفاء العاجل، وأن يرجعه سالما غانما معافى إلى أهله.
من جانبه، أشاد (د. إبراهيم السنوسي نصر : مدير مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها) بدعم الجامعة عملية التحول الرقمي، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي قدمه مركز التطوير المعلوماتي في بناء الأنظمة الإلكترونية للجامعة، مثمنا عاليا الدور الأساسي لمركز تقنية المعلومات في توفيره الدعم الفني لأنظمة الجامعة الإلكترونية من : صيانة، وتركيب شبكات، مختتما كلمته بالدور المتميز لمركز التدريب والتطوير الذي ساند مساندة فعالة في عملية التحول الرقمي بتدريب المستخدمين لأنظمة الجامعة الإلكترونية.
هذا، وشهد حفل التكريم في نهايته توزيع شهادات الشكر والتقدير على منتسبي مركز التطوير المعلوماتي، ولعل من أبرز أسماء المكرمين في هذا الحفل الأسماء الآتية :
(1) – د. المهدي محمد المهدي الشريف.
(2) – د. إبراهيم السنوسي محمد نصر.
(3) – أ.سعاد عبد السلام السنوسي التومي.
(4) – م. السنوسي صهيب مختار السنوسي.
(5) – م. عيسى عيش إبراهيم منصور.
(6) – م. حسن موسى حفاف الشيباني.
(7) – م. الزائر أحمد الزائر المكشر.
(8 – م. فاطمة توكي جمعة حسن.
(9) – د. أحمد برودس الصيد الكيلاني.
(10) – محمد الزروق عبد الله زيدان.
(11) – م. هدى عبد الرحمن مسعود إحميدة.
(12) – م. زمزم محمد أحمد العاشوري.
(13) – عمر عبد الرحيم عويدات عبد الله.
(14) – م. حميد رمضان عبد الله العزومي.
(15) – م. اللافي محمد أبوعزوم عبد الرحيم.
(16) – م. فاطمة أبوبكر موسى ويزلازان.
(17) – مبروكة محمود إبراهيم علي.
(18) – بثينة جمال عبد القادر الأطرش.
(19) – إخلاص عبد الله محمد إكريم.
(20) – أم السعد إحميدة محمد النافذ.
وشهد حفل التكريم أيضا تقديم (د. إبراهيم نصر : مدير مركز التدريب والتطوير) شهادة الاعتماد المؤسسي لمركز التدريب والتطوير الممنوحة من مركز ضمان الجودة والمعايير المهنية بوزارة العمل والتأهيل إلى سعادة رئيس الجامعة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها، يعد أول مركز يستحدث بالجامعات الليبية، ومن ثم حصوله على الاعتماد المؤسسي من مركز ضمان الجودة والمعايير المهنية بوزارة العمل والتأهيل.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).