اجتماع مجلس إدارة المكتبات بشأن متابعة سير العمل للعام 2022م
عقد مجلس إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة بجامعة سبها اجتماعه الدوري صباح الأحد الموافق (8-5-2022م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة في مكتب مدير الإدارة برئاسة د.(محمد الطاهر)ومجموعة من رؤساء الأقسام التابعة للمكتبة المركزية بخصوص متابعة خطة سير العمل للعام 2022م، وهي الخطة الموضوعة بحسب الرؤية المستقبلية لإدارة المكتبات .
وناقش د. محمد الطاهر مدير الإدارة في هذا الاجتماع مع الحاضرين جدول الأعمال الآتي :
(1) – استمرار سير العمل داخل هذه المؤسسة استمرارا يطمح إليه منتسبوها جميعا.
(2) – إقامة دورة تدريبية للموظفين؛ للرفع من مستوي أدائهم الوظيفي.
(3) – العمل على إمكان تشغيل المكتبة السمعية والبصرية.
(4) – متابعة الإجراءات المتعلقة بالإنذارات، ولفت النظر، و الخصومات، والترقيات، والتقارير السنوية.
(5) – توزيع المهام على الموظفين كل بحسب تخصصه، ومجاله.
(6) – سجلات الحضور، والغياب الخاصة بموظفي المكتبة، ومعرفة جديتهم في الالتزام بها من حيث الضبط والربط.
(7) – الاتفاق على تسعيرة موحدة؛ لتصوير الأوراق من المخطوطات، والرسائل، والأطروحات، والمصادر، والمراجع.
(
– مناقشة الرسالة الموجهة من مكتب التخطيط والمتابعة؛ لتعيين مندوب في إدارة المكتبات.
(9) – مايستجد من أعمال.
وفي نهاية الاجتماع أثنى د.محمد الطاهر ثناء رائعا ومحموداً على موظفيه الذين داوموا خلال شهر رمضان المبارك، ولم ينقطعوا عن عملهم، فقدم لهم كل الشكر والتقدير والاحترام على مجهوداتهم التي بذلوها خلال هذا الشهر الفضيل ؛ حبا، وإخلاصا لمؤسستهم المنتمين لها.
وشكر د. محمد الطاهر إدارة الجامعة في نهاية حديثه أيضا؛ نظرا لما قدمته الإدارة إلى المكتبة المركزية، ومازالت تقدمه من أجل تذليل العقبات، والصعوبات التي قد تواجه منتسبي هذه المؤسسة العلمية في عملهم الوظيفي، والإداري.
((مصدر الخبر : إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة بالجامعة)).