الاجتماع الثاني لمدراء مكاتب الشؤون الإدارية بالكليات والمراكز والإدارات بالجامعة

Administrative Affairs Offices

الاجتماع الثاني لمدراء مكاتب الشؤون الإدارية بالكليات والمراكز والإدارات بالجامعة

جامعة سبها

الاجتماع الثاني لمدراء مكاتب الشؤون الإدارية بالكليات والمراكز والإدارات بالجامعة

عقد صباح يوم الخميس الموافق 9/6/2022م على تمام الساعة العاشرة صباحاً؛ الاجتماع الثاني لمدراء مكاتب الشؤون الإدارية بالكليات، والمراكز والإدارات بالجامعة، بقاعة الاجتماعات الرئيسة بمبنى إدارة الجامعة، برئاسة رئيس الجامعة المكلف د.موسى مي ، والكاتب العام بالجامعة، وعدد من مدراء المكاتب والإدارات والمراكز بالكليات؛ لمناقشة جدول الأعمال الآتي :
1- مراجعة ما تم عرضه في الاجتماع السابق .
2- تفعيل دور مندوبي الكليات والإدارات والمراكز، ومتابعة إجراءات الموظفين بالإدارة العامة.
3- مناقشة ما تم من إجراءات بخصوص الموظفين الذين لم يتقاضوا مرتباتهم .
4 – إيضاح أسباب تأخر مرتبات شهر يونيو.
5 – إدخال الموظفين في منظومة الحضور والغياب.
6 – متابعة ما يستجد من أعمال، أو ما يطرحه أحد مدراء الشؤون الإدارية بالكليات.
Administrative Affairs Offices1Administrative Affairs Offices2Administrative Affairs Offices3