الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية

الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية

جامعة سبها
الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية
عقد بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة لجامعة سبها، الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز، وذلك يوم الخميس الموافق 2023/02/23 م ، عند الساعة العاشرة صباحاً، بدعوة من رئيس الجامعة .
وحضر الاجتماع رئيس الجامعة د. مسعود امحمد الرقيق، والكاتب العام، و مدير مكتب الشؤون الإدارية بالجامعة.
وقد استهل رئيس الجامعة الاجتماع مرحباً بالسادة الحضور، واستعرض جملة من الملاحظات التي تتعلق بالشؤون الوظيفية، وكانت كالآتي :
1 – التأكيد على ضرورة الاطلاع على النظم واللوائح والقوانين المنظمة للعمل بقانون العمل رقم 12 لسنة 2010م، وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بأوقات الدوام الرسمي (الحضور والانصراف)، والإجراءات الإدارية والقانونية التي ينبغي أن تتخذ تجاه المقصرين منهم، ونظام منح الإجازات والراحات الطبية وغيرها.
2 – التأكيد على ضرورة متابعة حركة الموظف اليومية، من خلال الاطلاع على منظومة البصمة الإلكترونية يومياً، وسحب الحضور والانصراف أسبوعياً، وإحالته إلى الإدارة العامة .
3 – تحمل مديري مكاتب الشؤون الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز كامل المسؤولية عند التقصير في القيام بواجباتهم، كما نبه السيد الرئيس غير القادرين منهم على تحمل أعباء هذه الأمانة التخلي عن هذه المسؤولية.
وعقد على هامش هذا الاجتماع ورشة عمل لمنظومة البصمة الإلكترونية، أشرف عليها م. عبدالسلام بن عريف، تطرق من خلالها إلى عدة نقاط كانت كالآتي :
1 – آلية التعرف على إدخال الموظفين وإدراجهم في منظومة الحضور والانصراف.
2 – آلية التعرف على متابعة حركة الموظف يومياً من خلال البصمة الإلكترونية وسحب الكشوف نهاية كل أسبوع .
3 – آلية إدخال الإجازات الطارئة والسنوية والراحات الطبية .
مركز الإعلام الجامعي/ جامعة سبها