الاجتماع العادي الثالث لمجلس الجامعة

الاجتماع العادي الثالث لمجلس الجامعة

جامعة سبها
الاجتماع العادي الثالث لمجلس الجامعة
عقد مجلس جامعة سبها اجتماعه العادي الثالث للعام 2023 م، صباح يوم الثلاثاء 2023/3/7م برئاسة السيد رئيس الجامعة، وحضور السادة أعضاء المجلس، وقد تزامن هذا الاجتماع مع انطلاقة الفصل الدراسي ربيع 2023 م، الذي أفرد المجتمعون له جانباً كبيراً من النقاش، وتابع المجلس خلال اجتماعه ترتيبات بدء الفصل الدراسي وما يواجهه من معوقات، واقتراح سبل علاجها، ووسائل تيسير وتسهيل عملية الدراسة، وتم الاتفاق على استمرار الدراسة خلال شهر رمضان المبارك، وتوقف الدراسة خلال الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل إلى ما بعد عطلة العيد .
وعرض السيد مدير مكتب ضمان الجودة تقرير الفريق الفني الاستشاري بالمكتب، حول الزيارات الميدانية التي نفذت إلى كليات الجامعة، متناولاً غرض هذه الزيارات ونتائجها وتوصياتها .
وتحدث السيد مدير مكتب التخطيط والمتابعة بالجامعة عن الخطط التشغيلية للكليات، مبيناً ضرورة أن تسبق بجلسات حوارية حول الخطوات المطلوبة لإعدادها، وكيفية تنفيذها وربطها بالخطة الاستراتيجية للجامعة.
واعتمد مجلس الجامعة خلال هذا الاجتماع شعار كلية الطب البشري، واعتمدت كذلك رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها بعد استعراضها والتداول بخصوصها.
وأوضح السيد مدير مركز التطوير المعلوماتي بالجامعة الخطوات التي تمت لتطوير المنظومة الإلكترونية، ومعالجة الإشكالات بها؛ لتكون في شكلها المطلوب، ويتم من خلالها التعاطي مع القرارات الخاصة بالتسجيل والقبول، وتخصيص المقررات الدراسية، وكل ما يتعلق بإجراءات الطلاب والأساتذة والخريجين .
مركز الإعلام الجامعي/ جامعة سبها