احتفالية توزيع شهادات دورات تدريبية وتكريم المدربين

احتفالية توزيع شهادات دورات تدريبية وتكريم المدربين

جامعة سبها

أقيمت يوم الإثنين الموافق (20 / 3 / 2023 م) احتفالية نظمها مركز التدريب والتطوير بالجامعة، تم خلالها توزيع شهادات إتمام دورات تدريبية للمتدربين من الجهات الآتية:
– مصلحة التفتيش والتوجيه التربوي فرع سبها .
– مديرية أمن سبها .
– معهد تدريب شرطة سبها .
– مطار سبها الدولي .
في بداية حفل التكريم ألقى السيد رئيس الجامعة “د. مسعود الرقيق ” كلمته التي رحب فيها بالسادة الضيوف، ثم أعطى نبذة عما تقوم به الجامعة من خدمات للمجتمع، من خلال المراكز الموجودة بالجامعة.
ثم أعطيت الكلمات للسادة : عقيد السنوسي عبد السلام ” مسؤول التدريب بمديرية أمن سبها”، والأستاذ علي حسن العجيلي، “مدير مصلحة التفتيش والتوجيه التربوي فرع سبها”، وعقيد إبراهيم محمد أبوالقاسم ” مدير معهد تدريب شرطة سبها”، و م. الطاهر أبو القاسم ” مدير عام مطار سبها الدولي”، وعبر جميعهم عن شكرهم الجزيل، وتقديرهم الكبير لجامعة سبها، على ما قامت به من مساهمة في بناء قدرات موظفي الجهات العامة.
من جانبه أعطى مدير مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها، د. “إبراهيم نصر” ملخصاً لتقرير التدريب لسنة 2022م، وتضمن التقرير إجمالي عدد المتدربين وهو 1476 متدرباً، وعدد المتدربين من الجهات العامة بلغ 366 متدرباً، وعدد المدربين الذين شاركوا بتنفيذ الدورات التدريبية 43 متدرباً، وأشار أيضاً إلى جائزة التميز في تدريب وبناء قدرات الكوادر البحثية، التي منحت لمركز التدريب والتطوير بالجامعة من قبل مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية، بوزارة العمل نظير تميزه ومساهمته في بناء قدرات الكوادر البحثية خلال العام 2022م، وقام مدير المركز بتقديم درع التكريم للسيد رئيس الجامعة.
تلا ذلك توزيع شهادات إتمام دورة تدريبية على المشاركين، وشهادات الشكر والتقدير على المدربين والطاقم الفني والإداري، نظير مساهمتهم في تنفيذ وإنجاح الخطة التدريبية للعام 2022 م، أعقبته كلمة رئيسة وحدة التخطيط والتدريب بمكتب التفتيش التربوي الأستاذة “عائشة الثابت”، عبرت فيها عن شكرها وامتنانها لدور جامعة سبها في بناء قدرات موظفي مصلحة التفتيش التربوي بسبها.
وفي ختام الحفل، قدمت مصلحة التفتيش التربوي فرع سبها شهادات شكر وتقدير لجامعة سبها، ومركز التدريب والتطوير، وقدم مطار سبها درعاً تكريمياً إلى جامعة سبها، وقدم معهد شرطة سبها شهادات الشكر والتقدير للمدربين والطاقم الإداري بمركز التدريب والتطوير، واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية للجميع .
مركز الإعلام الجامعي/ جامعة سبها