كلية طب الأسنان تقدم مستنداتها طلبا للحصول على الاعتماد المؤسسي.

Institutional accreditation

كلية طب الأسنان تقدم مستنداتها طلبا للحصول على الاعتماد المؤسسي.

بشعار : ﺑﺎﻟﺠﻮﺩﺓ ﺗﺘﺤﺴﻦ ﻣﺨﺮﺟﺎﺕ ﺗﻌﻠﻴﻤﻨﺎ،…سلمت كلية طب الأسنان مستنداتها الرسمية إلى المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية طلبا للحصول على الاعتماد المؤسسي صباح الأحد الموافق (16/7/2023) في قاعة الاجتماعات الكبرى بالمركز .

وحضر مراسم تسليم المستندات إلى مسؤولي المركز الوطني لضمان الجودة د. عبدالله عبدالجليل : المدير العام للمركز، د. عبدالسلام إمحمد الحاج : عميد كلية طب الأسنان، د. علي محمد الزوي : مدير مكتب ضمان الجودة بجامعة سبها، د.أحمد علي محمد : وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، د. عبدالسلام علي : مدير مكتب الخدمات جامعة سبها، د. مهدي الجدي : خبير الجودة بالمركز، أ. عبد الحميد يخلف، خولة نصر : موظفين في إدارة الاعتماد بالمركز.

افتتح مراسم تسليم المستندات د. عبدالله عبدالجليل : المدير العام المركز بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم، وأشاد فيها بمجهود جامعة سبها، وخصوصا بكلية طب الأسنان التي تقدمت للمركز بمستندات الحصول على الاعتماد المؤسسي.

وشدد عبدالجليل في كلمته على أهمية حصول كليات الجامعة كافة على الاعتماد المؤسسي من مركز ضمان الجودة؛ من أجل تحسين مخرجاتها، ولتطوير عناصرها في مستوى النظام التعليمي في ليبيا.

جدير بالذكر أن الحضور أكدوا أهمية الحصول على الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني لضمان الجودة، وذلك لما للمركز من عائد كبير على المؤسسات التعليمية من تنظيم وضبط لكل إجراءات مستوى النظام التعليمي داخل المؤسسات التعليمية في بلادنا.

(مركز الأعلام الحامعي , جامعة سبها)

Institutional accreditationInstitutional accreditationInstitutional accreditationInstitutional accreditationInstitutional accreditationInstitutional accreditation