رئيس الجامعة يجتمع مع رئيسي اللجنتين العلمية والتحضيرية للمؤتمر الدولي السادس للعلوم والتكنولوجيا

University's president
#image_title

رئيس الجامعة يجتمع مع رئيسي اللجنتين العلمية والتحضيرية للمؤتمر الدولي السادس للعلوم والتكنولوجيا

اجتمع د.مسعود إمحمد الرقيق : رئيس الجامعة – ورئيس المؤتمر – مع رئيسي اللجنتين العلمية والتحضيرية للمؤتمر الدولي السادس للعلوم والتكنولوجيا وعدد من أعضاء اللجنتين ظهر الإربعاء الموافق(11-10-2023م) في مكتب رئيس الجامعة بحضور : وكيل الجامعة المكلف.

تناول د. مسعود مع رئيسي اللجنتين في الاجتماع بالنقاش والتحليل كل ما تعلق بانعقاد هذا المؤتمر، وبالنتائج التي توصل إليها الباحثون والمشاركون فيه ، وبالتوصيات التي أوصى بها المؤتمر في دورته الدولية السادسة التي أفاد من خلالها القائمون عليه بأن جميع الأمور كانت على أحسن ما يكون، وأن المؤتمر قد اكتسب نجاحا كبيرا، ومشاركات دولية كثيرة، وأن أكثر المشاركين قد أثنوا ثناء عطرا على جودة التنظيم والإشراف، واللجان القائمة عليه،فسارت جلسات المؤتمر بكل سلامة وسهولة ويسر سواء أكانت هذه الجلسات حضوريا، أم عبر دوائر الاتصالات المختلفة.

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس الجامعة (رئيس المؤتمر) الأخوة الحضور على المجهودات الكبيرة المبذولة من أجل إنجاح مؤتمر العلوم والتكنولوجيا في دورته الدولية السادسة على التوالي.

(مركز الإعلام الجامعي جامعة سبها)

University's presidentUniversity's presidentUniversity's presidentUniversity's presidentUniversity's presidentUniversity's president